من أغنية إلى منزل .. مايلى سايرس تشترى عقارا جديدا في ماليبو

مايلى سايروس
مايلى سايروس

كتب: محمد القليوبى

تشتهر مايلي سايرس بأغنيتها Malibu، لذلك يبدو من المناسب أن تمتلك المغنية منزلاً في المدينة المذكورة في كاليفورنيا.

اشترت المغنية، المشهورة بأغنيتها المنفردة التي تحمل اسمًا مناسبًا، إلى جانب الأغاني الأخرى Wrecking Ball و Angels Like You و Party in USA، فيلا على البحر الأبيض المتوسط  في مدينة سانتا مونيكا الجبلية مقابل 7.9 مليون دولار. يأتي البيع بعد أن باعت عقارها في ناشفيل مقابل 15 مليون دولار تقريبًا في الصيف.

ومع ذلك، فإن مايلي سايرس ليست غريبة بالفعل على ماليبو فقد عاشت نجمة هانا مونتانا سابقًا في أحد أفضل المنازل في العالم مع زوجها السابق ليام هيمسورث، وكانت معروفة أيضًا بأنها تعيش في قصر على الطراز التوسكاني في بحيرة تولوكا مع عائلتها في أوائل القرن العشرين.

يمتد العقار، الذي تم بناؤه عام 1999، على مساحة 6500 قدم مربع فوق شاطئ ماليبو، وتحتوي على ست غرف نوم وستة حمامات كاملة وغرفة بودرة واحدة، جنبًا إلى جنب مع مساحة معيشة جيدة التهوية تحتفل بأفكار التزيين في Spanifornia.

من المدخل إلى الغرفة الكبيرة والمطبخ، يمزج المنزل بين جمالية SoCal المريحة مع التأثيرات الأوروبية المثالية - بأفكار الطلاء الأبيض واللبني إلى ألوانه الخشبية الدافئة والمساحات الخضراء الموضوعة بشكل مثالي. مثل العديد من الهياكل المصممة على طراز الفيلات، تم تصميم المنزل لإبراز الضوء الطبيعي- المعروض في المقام الأول من خلال النوافذ الكبيرة التي ترحب بأشعة الشمس في الفضاء.

إلى جانب أفكار غرفة المعيشة ، تشير القائمة إلى ثلاث غرف ترفيهية وغرفة طعام رسمية - بينما تعرض الصور مجموعة من الأصول المعمارية، مثل الأقواس الكاسحة والمدافئ الأصلية.

تأتي كل غرفة من غرف نوم الضيوف الخمس في المنزل مع حمامات داخلية بشكل قياسي، وتشير التقارير إلى أنه يمكن بسهولة تحويل واحدة منها على الأقل إلى صالة ألعاب رياضية أو مكتب منزلي أو استوديو تسجيل- لأن هذا هو منزل Miley، بعد كل شيء.

وعلى الرغم من أن التصميمات الداخلية للمنزل أمر يستحق المشاهدة، إلا أن التصميمات الخارجية مثيرة للإعجاب بنفس القدر. تؤدي الحديقة الكبيرة من الأبواب الزجاجية المنزلقة، ويوجد حمام سباحة ومنتجع صحي مرتفع يطل على المحيط.

نظرًا لأن الحي هو المفضل لدى المشاهير الآخرين (مثل بريتني سبيرز، ليوناردو دي كابريو، وهالي بيري، على سبيل المثال لا الحصر)، فليس من المستغرب أن تقع بعض أرقى المطاعم والبارات والمتاجر في لوس أنجلوس على بعد مسافة قصيرة بالسيارة.

أقرأ أيضأ : «مايلى» فى «خانة الذكريات»