محافظ شمال سيناء: مؤسسة الزكاة ترفع كفاءة المنازل المتضررة.. وحفر آبار مياه

محافظ شمال سيناء يستقبل المدير التنفيذي لمؤسسة الزكاة
محافظ شمال سيناء يستقبل المدير التنفيذي لمؤسسة الزكاة

استقبل اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، الدكتورة سحر نصر، المدير التنفيذي لمؤسسة بيت الزكاة والصدقات المصري، أثناء زيارتها للمحافظة، وذلك بحضور اللواء هشام الخولي نائب المحافظ، العميد مصطفى محمد مصطفى، رئيس الإدارة المركزية لمكتب المحافظ، الدكتور أسامة الحديدى المدير التنفيذي لمركز الأزهر العالمى للفتوي الإلكترونية والقيادات التنفيذية.


وثمن المحافظ، الدور المجتمعى الذي يقوم به الأزهر الشريف والجهود المبذولة من مؤسسة بيت الزكاة والصدقات المصري، موجها التحية لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف على الدعم المتواصل لمحافظة شمال سيناء وتوجيه قوافل دعوية لنشر الوعى الديني وصحيح الدين الإسلامي.


وأعلن المحافظ ، عن قيام مؤسسة الزكاة والصدقات المصري عن رفع كفاءة المنازل التي أضيرت بقرية الخروبة، على أن يتم البدء بالعمارات السكنية الأربعة والمنازل البدوية، بجانب حفر آبار المياه بالقرى العائدة، وتوفير مستلزمات الزراعة.


بدورها نقلت الدكتورة سحر نصر المدير التنفيذي لمؤسسة بيت الزكاة والصدقات المصري، تحيات الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف لأهالى محافظة شمال سيناء.


وأكدت على قيام المؤسسة بدعم القرى العائدة بالشيخ زويد من خلال إعادة تأهيل المنازل والمنشآت التي أضيرت وحفر آبار المياه وتوزيع المساعدات على المواطنين.

اقرأ أيضا| «شوشة» يكشف خطة محافظة شمال سيناء الاستثمارية وقرارات توفير الزيوت والبنزين

وأعلن الدكتور الدكتور أسامه الحديدى المدير التنفيذي لمركز الأزهر العالمى للفتوي الإكترونية، عن تسيير عدد من القوافل الدعوية من الأزهر الشريف لمحافظة شمال سيناء، وعقد ندوات توعوية بالمساجد ومراكز الشباب والجمعيات الأهلية، بجانب خطبة الجمعة بمساجد المحافظة الكبري.


وفي قد شهد المحافظ، ترافقه المدير التنفيذي لمؤسسة بيت الزكاة والصدقات المصري، والمدير التنفيذي لمركز الأزهر العالمى للفتوي الاكترونيه وأعضاء قافلة الأزهر الدعوية توزيع المواد الغذائية والأغطية على المستحقين من أهالى قرية الخروبة والتجمعات التابعة لها وعدد من أهالى مدينة الشيخ زويد.