مجلس الأمن الروسي: «الناتو» لا يريد قطع علاقاته معنا.. والجميع سئم من نظام كييف

ديمتري مدفيديف
ديمتري مدفيديف

أكد نائب رئيس مجلس الأمن الروسي ديمتري مدفيديف، اليوم السبت 19 نوفمبر، أن فلاديمير زيلينسكي لا يحتاج إلى مفاوضات لأسباب "أنانية"، فهي تشكل خطورة كبيرة عليه، لأنه يخشى من القوميين المتطرفين الأوكرانيين لدرجة "الإغماء".

وقال مديفيدف في منشور له على "تلجرام": إن "زيلينسكي لا يحتاج إلى مفاوضات لأسباب أنانية واضحة تماما. علاوة على ذلك، فهي خطيرة جدًا بالنسبة له.. إذا كنت لا تعترف بواقع انهيار أوكرانيا، فمن غير المجدي الجلوس على الطاولة. وأنت تعترف بذلك، القوميون الخاصون بك الذين وبالاشتراك مع نخبة الجيش (الأوكراني)، سوف يقتلونك".

وأشار مدفيديف إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية وحلف شمال الأطلسي "الناتو" والاتحاد الأوروبي لا يريدون قطع العلاقات بشكل كامل مع روسيا.

اقرأ أيضًا: نائب رئيس مجلس الأمن الروسي يقترح إنشاء عملة جديدة لدول «بريكس»

وتابع مدفيديف: "لقد سئم الجميع من نظام كييف. خاصة من العصبي زيلينسكي، الذي عمل باستمرار على جلد المشاعر والأنين والعبوس والابتزاز بالمزيد والمزيد من الصدقات بالمال والأسلحة. إنه يتصرف مثل طفل هستيري يعاني من مشكلات في النمو".

وبين مدفيديف أن المحاولات الفاشلة لنظام كييف "لنقل (تهمة) قصف بولندا إلى بلدنا لم يقبلها أي شخص، حتى أكثر البولنديين رهابا للروس".