تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، وبأمانة الدكتور هشام عزمي، والكاتب محمد عبد الحافظ ناصف رئيس الإدارة المركزية للشعب واللجان الثقافية، ينظم المجلس الأعلى للثقافة ندوة "الاحتفاء بـعميد الأدب العربي طه حسين"، والتي تنظمها لجنة الدراسات الأدبية واللغوية والنقدية بالمجلس ومقررها الدكتور عبد الرحيم الكردي، وذلك في تمام السادسة مساء الثلاثاء ٢٢ نوفمبر الحالي؛ بقاعة الفنون بالمجلس الأعلى للثقافة.
يدير الندوة: الناقد الدكتور أحمد درويش أستاذ النقد الأدبي والأدب المقارن والبلاغة - جامعة القاهرة، ويشارك بها كل من: الدكتورة أماني فؤاد أستاذة النقد الأدبي الحديث بأكاديمية الفنون، والدكتور شريف الجيار أستاذ النقد الأدبي بكلية الآداب جامعة بني سويف، والكاتب والشاعر شعبان يوسف، والدكتور عبدالرحيم الكردي أستاذ النقد والأدب العربي الحديث بجامعة قناة السويس بالإسماعيلية، ومحمود الضبع أستاذ النقد الأدبي بكلية الآداب والعلوم الإنسانية جامعة قناة السويس.


جهاز تنمية المشروعات يوقع بروتوكولًا لتنظيم أكبر حدث عالمي لريادة الأعمال في مصر
قبل امتحان اللغة العربية غدًا.. نصائح لطلاب الثانوية العامة للحصول على أعلى الدرجات
محافظ القاهرة يشهد أعمال النسخة الثالثة من المهرجان العالمى لريادة الأعمال 2026





