لدورها الفعال في دعم الأشخاص ذوي الإعاقة.. «الدولية للتسامح» تُكرم «إيمان كريم»

جانب من التكريم
جانب من التكريم


كرمت الهيئة الدولية للتسامح، الدكتورة إيمان كريم، المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة،  لأدوارها الفاعلة مع الأشخاص ذوي الإعاقة، ودعم دمجهم وتمكينهم في المجتمع.

اقرأ أيضا|الدكتور أحمد علي سليمان: أطالب بإنشاء مفوضية عالمية للتسامح بالعاصمة الإدارية

وقد أعلنت الهيئة الدولية للتسامح عن اختيار الدكتورة ايمان كريم، المشرف العام على المجلس، لما لها من تاريخ رياضي حافل ومشرف، وأنها قدوة فاعلة للأبناء في تأصيل مفاهيم وقيم الحب والتسامح والتفاهم وبناء جسور الاحترام والتفاهم بين الأفراد والشعوب والمجتعات، وإدراكا من المؤسسة بأهمية الرياضة في تلاحم الشعوب والثقافات.

وأشارت الهيئة في تكريمها للمشرف العام على المجلس، بمناسبة اليوم العالمي للتسامح، أن الدكتورة إيمان كريم، لها دور متميز في دعم الحركة الرياضية والمجتمعية، وأنه تم توجيه الدعوة لها لحضور حفل تكريم عالمي يضم كافة المكرمين على مستوى الوطن العربي وذلك في يناير المقبل بدولة الاردن الشقيقة.

من جانبها أعربت الدكتورة إيمان كريم، المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، عن سعادتها بالتكريم والتقدير المقدم من هيئة دولية لها تاريخ في نبذ العنف والتعصب، و تهتم بالرياضة وأثرها في حياة الشعوب.

وأكدت الدكتورة إيمان كريم، أن الرسالة السامية التي يقوم عليها المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة ويقدمها هي تعميق مفاهيم الحب والتسامح بين جميع أفراد المجتمع وتقبل الأخر والاختلافات من خلال الدمج المجتمعي الحقيقي سواء على مستوى الأسر والمؤسسات التعليمية والدينية وحتى المؤسسات الحكومية وأجهزة الدولة والإعلام والفن والثقافة وغيرها من الهيئات حتى يتسنى للأشخاص ذوي الإعاقة إحساسهم بأنهم شركاء فاعلين  في بناء وطنهم.