رامي جمال يشارك جمهوره صورة برفقة تامر عاشور: 20 سنة عشرة

رامي جمال و تامر عاشور
رامي جمال و تامر عاشور

شارك الفنان رامي جمال جمهوره ومتابعيه صورًا له برفقة النجم تامر عاشور، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام".

وعلق رامى على الصور قائلاً:"20 سنة عشرة 20 سنة حلمنا فيهم بحاجات ومن كرم ربنا علينا حققنا جزء منها 20 سنه اخوات واصدقاء ربنا يكرمنا وننجح اكتر ونحقق اكتر شعور ممتع لما ندخل كليه واحده زمان ويبقي اللي بينا حلم واحد والزمن مغيرناش ….لا اقولكم غيرنا شعرنا راح بس وراكم وراكم في الاحزان والرومانسية".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ramy Gamal (@ramygamalmusic)

وكان كشف رامي جمال، في تصريحات خلال الأيام الماضية ببرنامج سهرانين، علاقته مع زوجته، قائلا:ً "ناريمان جاءت لي من أجل أن أقدم لها لحنًا لأغنية، وبالفعل لحنت لها أغنية واثنين وثلاثة، ومن أول أغنية كانت ناريمان عجبانى ولكن لا أريد أن أتحدث ولكن قلت لنفسى اتقل شوية وذهبنا لتسجيل أغنية واتفقت مع الموزع أن نتوقف ثم أغنى أغنية موعدانى، وبعد ذلك اعترفت ثم بدأنا نتكلم في الغناء".
 
وتابع رامى جمال: "كان هناك اتفاق صريح بيننا أنها تريد أن تغنى ومن حقها أن تغنى ولكن من الصعب أن يكون الطرفان الزوج والزوجة مشهورين، فمن سيأخذ باله من البيت، فقلت لها من الصعب أن أغنى وأنت تغنين، فإذا وجدت الباب مفتوحًا لك للغناء فلن ينفع الزواج ولو اخترتي أن تكونين في البيت بلغينى فقالت إنها ستختار أن تكون في البيت".