مانشستر يونايتد يتخذ أولى خطواته للرد على تصريحات كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

أصدر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بيانا رسميا، بشأن التصريحات التي أدلى بها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق، في حوار نشرته صحيفة "ذا صن"، والتي هاجم من خلالها إدارة النادي والمدير الفني إريك تين هاج.

وجاء البيان على النحو التالي:" بدأ مانشستر يونايتد هذا الصباح اتخاذ الخطوات المناسبة ردا على مقابلة كريستيانو رونالدو الإعلامية الأخيرة، النادي لن يُدلي بمزيد من التعليقات حتى تصل هذه العملية إلى نهايتها" 

وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أشار إلى أنه لم ينل الاحترام من إريك تين هاج المدير الفني للفريق، مشددا على أن نادي مانشستر يونايتد لم يُقدر ظروفه بالشكل الأنسب واتهمه بالتهرب من التدريبات.

ومن المُنتظر أن يصدر مانشستر يونايتد بيانا رسميا للإعلان من خلاله عن القرارات التي تم اتخاذها بشأن رونالدو في ظل التقارير العالمية التي تشير إلى أن تين هاج طالب برحيل اللاعب وعدم استمراره.

اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، أشار إلى أن نادي مانشستر يونايتد لم يتغير منذ رحيله، مشددا على أن النادي يعاني واللاعب نفسه يكون كبش فداء لكل خطأ مُرتكب الأمر الذي يؤثر عليه سلبا.

وتشير التقارير إلى أن مانشستر يونايتد يرغب في رحيل اللاعب، ولكن الفريق القانوني للنادي الإنجليزي يدرس قانونية فسخ عقد اللاعب من أجل رحيله بشكل مفيد للنادي الإنجليزي.