هيثم شاكر يوضح سر تعلقه بالموسيقار محمد فوزي

هيثم شاكر و انغام
هيثم شاكر و انغام

تحدث المطرب هيثم شاكر مع أنغام فى برنامج "أنغام"، المذاع على قناة dmc الليلة.

وأوضح "شاكر"، خلال استضافته عن تعلقه بمحمد فوزي قائلًا: "تعلقت بيه من التلفزيون لأني كنت دايما بشوف أفلامه وأسمع أغانيه، وهو إللى قدم بليغ حمدي للسيدة أم كلثوم".

اقرأ أيضا | احترم نجوميته.. عمرو محمود ياسين: عمري ما حسيت بصعوبة في التعامل مع محمد رمضان

وأشار الفنان هيثم شاكر، إلى أن الموسيقار محمد فوزي كان صاحب رؤية موسيقية غريبة ويوظف مهاراته للمزيكا والدراما، واستبدل الأصوات الموسيقية بأصوات البشر وكان أول من يفعل ذلك في الشرق الأوسط، لافتا إلى أنه صاحب أول مصنع اسطوانات في مصر بما يعني أنه أول من صنع كل شيء جديد في الموسيقى.

يذكر أن كشفت المطربة أنغام عن الفنانة التي يمكنها تقديم سيرتها الذاتية من خلال مسلسل يجسد شخصيتها ويسرد قصة حياتها من خلاله، وذلك في برنامجها أنغام، الذي تقدمه عبر قناة dmc، خلال حديثها مع كارول سابقا.

وأكدت أنغام أن كارمن سليمان هي أنسب فنانة تستطيع تقديم سيرتها، وذلك لما تمتلكه من صوت رائع ومميز، مشددة على أن شرطها الوحيد لتقديم هذا العمل هو موافقة أبنائها عليه بعد وفاتها.

وكانت آخر أعمال الفنانة أنغام أغنية "عارفة قيمتي"، التي تم طرحها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب يوم 9 من شهر أغسطس الماضي، وحققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 3 ملايين مشاهدة، من كلمات أمير طعيمة، ألحان عمرو مصطفى، توزيع تميم.