كريستيانو رونالدو : تلقيت عرضا من الدوري السعودي بقيمة 350 مليون يورو 

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

تحدث البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق مانشستر يونايتد عن حقيقة تلقيه عرض من الدوري السعودي بقيمة 350 مليون يورو في الفترة الماضية.

وقال  كريستيانو في تصريحات تليفزيونية :" "نعم هذا حدث، ولكن الصحافة تقول أن لا أحد يريدني، كنت سعيدًا هنا في مانشستر يونايتد حينها لتقديم موسمًا رائعًا لكنهم يقولون بشكل مستمر أن لا أحد يريدني، كيف أنني أسجل 32 هدفًا الموسم الماضي ولا يوجد أحد يريدني الموسم الحالي؟".

وأضاف رونالدو قائلا :"الأمر لا يتعلق فقط بالأموال بل بأن تكون متفوقًا، لكن لنكون صادقيين كرة القدم تأخرت في السنوات الأخيرة وأصبحت "بيزنس"، وهناك العديد من الأشياء التي لا اتفق معها، الشغف باللعبة مازال مستمر لكن بطريقة اقتصادية أكثر".

وتابع قائلا : "لن أقصر مع أي شخص من عائلتي لأي شئ يخص عائلتي، وهذا سبب ما جعلني ألا أحضر الفترة التحضيرية لأنني لم يكن بإمكاني أن أترك عائلتي أثناء مرض ابنتي من أجل كرة القدم".

وأضاف قائد المنتخب البرتغالي: "تحدثت مع المدير التنفيذي ورئيس مانشستر يونايتد حينما مرضت ابنتي لكنهم لم يصدقونني، ولكنني لن أقصر في حياة عائلتي لأي شئ، في كرة القدم الجميع يفكر بشكل أناني، لا أحد يفكر في الأزمات الشخصية التي تقابلك سواء على مستوى العائلة أو المستوى الشخصي".

وواصل رونالدو تصريحاته قائلًا: "نحن نخوض العديد من المباريات في المنافسة المحلية والقارية، ثم الآن نُحضر أنفسنا لكأس العالم، في كرة القدم الحياة تسير بشكل سريع للغاية".

وعن تركه للملعب في مباراتي رايو فايكانو وتوتنهام، قال رونالدو: "دعنا نقول أنني آسف على هذا الموقف وترك الملعب قبل نهاية المباراة، لكنني شعرت بالاستفزاز من إيريك تين هاج، ليس مقبول بالنسبة لي أن يدفع بي المدرب لمدة 3 دقائق في المباراة، لست أنا هذا اللاعب، أنا أعرف قدراتي وما استطيع تقديمه للفريق".

وتابع تصريحاته قائلًا: "العديد من اللاعبين قاموا بما قمت به الموسم الماضي، وفي مباراة فاليكانو هناك 8 لاعبين قاموا بما قمت به لكنه فقط تحدث عني أنا، لقد شعرت أنني "الخروف الأسود"، لكن في النهاية أنا اعتذرت للمدرب وللنادي وهذه الصفحة أغلقت".