كريستيانو رونالدو: تحقيق كأس العالم حلم..ومونديال قطر قد يكون الأخير لي 

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق مانشستر يونايتد  أن تحقيق لقب كأس العالم 2022 هو حلم بالنسبة له قبل انطلاق البطولة في قطر خلال شهر نوفمبر الجاري.

وقال رونالدو في تصريحات تليفزيونية :"قد يكون كأس العالم الأخير لي، لكنني متفائل بما يخص كأس العالم القادم لدينا مدرب رائع وقائمة مميزة من اللاعبين ونستطيع تقديم أشياء رائعة".

وتابع رونالدو قائلا :"تحقيق كأس العالم هو حلم بالنسبة لي، لكن بكل تأكيد الأمر سيكون صعبًا بالنسبة لي وسنحتاج العديد من العمل".

وفيما يخص المنتخبات التي ستتنافس في كأس العالم، أكد رونالدو: "فرنسا، إنجلترا، البرازيل والأرجنتين منتخبات تمتلك قوائم رائعة من اللاعبين وسيكون لديهم فرصة الفوز بكأس العالم".

وتحدث نجم البرتغال عن إقامة كأس العالم في الشتاء: "لا يهم إن كنا سنلعب في الشتاء أو لا، التركيز سيكون على كرة القدم والجميع يرغب في الاستمتاع بكأس العالم وأجواءه ومبارياته".

ودافع رونالدو عن تنظيم قطر لكأس العالم، مؤكدًا: "قطر جاهزة بشكل جيد لاستضافة كأس العالم ومُحضرة بشكل ممتاز، اعتقد أننا أمام بطولة رائعة تنتظرنا، دعونا نركز أكثر في كرة القدم".

واختتم رونالدو تصريحاته: "أحلم بأن نصل إلى النهائي وأسجل هدف الفوز بكل تأكيد، مهما كان المنافس سيبقى ذلك هو الحلم الأكبر واعتقد أنني من الممكن أن اعتزل كرة القدم حينها".

ويتواجد منتخب البرتغال ضمن المجموعة الثامنة رفقة كلًا من غانا والأوروجواي إضافة إلى كوريا الجنوبية.