رونالدو يكشف كواليس خلافه مع تين هاج في مانشستر يونايتد 

رونالدو
رونالدو

كشف البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد عن كواليس خلافاته مع إيريك تين هاج المدير الفني للشياطين الحمر في الفترة الماضية.

وقال رونالدو في تصريحات تليفزيونية :""ما شعرت به أنني بسبب عدم حضوري الفترة التحضيرية يجب علي انتظار دوري للحصول على فرصة، أنا اتفهم ذلك".

وأضاف: "لكن تين هاج لا يقوم بذلك مع كل اللاعبين، لن أذكر أسماء اللاعبين لكنه لا يقوم بذلك مع كل اللاعبين إطلاقًا، على سبيل المثال لم يرغب في وضعي بمباراة مانشستر سيتي احترامًا لتاريخي، لكنه يرغب في دخولي لمدة 3 دقائق فقط أمام توتنهام، إنه تصرف غريب".

وتابع "في المنتخب الوطني أو في الأندية الأخرى حينما كان يرغب المدرب أن يدفع بي في آخر 5 دقائق بسبب إصابة لاعب آخر، كنت أقوم بذلك بدون اعتراض، لذلك الأمر ليس متعلق فقط بهذه المباراة".

وواصل رونالدو تصريحاته قائلًا: "عدم لعبي أمام مانشستر سيتي هي مجرد اختلاق للأعذار، وسمعت الكثير من الأمور التي لا أرغب في التحدث عنها، إنه يختار اللاعبين الذي يرغب في الاعتماد عليهم وانا احترم ذلك، بعد وصولي إلى المنزل عقب قرار إيقافي سألني طفلي "بابا لماذا لم تذهب للمباراة؟" أجبته أن النادي قام بمعاقبتي لمدة 3 أيام، فجاء رده كيف يقومون بإيقافك وأنت الأفضل، قلت له أنني لن ألعب بسبب أنني تصرفت بشكل سئ".

وأضاف "لقد ارتكبت خطأ بالفعل بعد مغادرة ملعب مباراة توتنهام، اعتذرت لأنني اعتقد أنني مخطئ، أنا لست مثاليًا بكل تأكيد، لكن لا تخبرني بأن اللاعبين الكبار سيوافقون على اللعب لمدة 3 دقائق فقط".

وقال رونالدو : "لقد اعتذرت لزملائي في الفريق بعد ما قمت به أمام توتنهام، واعتقد أنهم تفهموا شعوري، ولكن في نفس الوقت اتخذت القرار بعدم الحضور بعدها، المدرب لا يحترمني، بالتالي لن احترمه أبدًا".