حسن الرداد: أهتم بالعلاقات والتصرفات الغائبة عننا.. والمال لا يمنح السعادة

حسن الرداد
حسن الرداد

حل الفنان حسن الرداد ضيفا على برنامج "أسرار النجوم"، مساء اليوم مع إنجي علي، على "نجوم إف إم"، وتطرق إلى فكرة تقديمه برنامج إذاعي.

وقال حسن الرداد: "لو سأقدم برنامج إذاعي ممكن أطلع جانب من شخصيتي اللي فيه صخب وصوت عالِ، وأيضا فيه مزيكا وهزار ومكالمات مع الناس، وممكن أقدم نوع آخر وفيها موضوعات مهمة وأنا شخصيا أهتم بالإنسانيات والعلاقات والصفات والتصرفات الغائبة عننا، أنا طول عمري متربي على إن أي حاجة مادية لا أزعل عليها، ووالدي لم يكن همه الفلوس وهي أكثر حاجة الناس تتصارع عليها".

وأضاف: "أنا مؤمن جدا إن الفلوس لن تعطيكي السعادة، ربنا عادل يوزع الرزق أو الصفات والحاجات الكويسة على الناس بالتساوي، وممكن يكون معك فلوس وصحة ولكن يكون هناك شعور داخلي بشيء أنت مفتقده، فيه حاجات وأمور كثيرة في الحياة أحب أتكلم فيها".

اقرا ايضا | استغرق تصويره أشهر.. مراد مكرم يرد على انتقادات دوره في «الغرفة 207»

بينما تحدث عن آخر أعماله الفني، فيلم "تحت تهديد السلاح"، قائلا: "الفيلم أول ما تقرأيه كله مختلف بالنسبة لي ولم أقدم دور بهذا العمق من قبل، ممكن قدمت سابقا في (توأم روحي) سايكو دراما بقالب رومانسي، ولكن أنا عامل خطة لنفسي في أول سنة أولى معهد بحيث يكون مهم تتنوع ولا تحصر نفسك في دور واحد فقط، وهذا الموضوع صعب جدا، كما أن الكوميدي صعب جدا وهو أكثر حاجة تلقى رواجا في الوطن العربي كله، ولذلك كنت محددا أنني أريد تقديم حاجات مختلفة لكي لا يصنفني الناس في شكل واحد فقط، السينما بالنسبة لي العشق الأول والأخير".

يذكر أن فيلم " تحت تهديد السلاح" من بطولة: حسن الرداد، مي عمر، بيومي فؤاد، شيرين رضا، أحمد بدير، فتحي عبدالوهاب، وتأليف أيمن بهجت قمر.