علا غانم «فرانة» فى مسلسل «توحة» رمضان 2023

علا غانم
علا غانم

تعاقدت الفنانة علا غانم على مسلسل جديد بعنوان «توحة» لتخوض به السباق الرمضاني 2023، وتجسد علا شخصية «فرانة» خلال أحداث العمل ،جاء ذلك بعد غايبها عن الدراما منذ أكثر من 6 سنوات .

ومن المقرر أن يتم عرض العمل فى رمضان المقبل، عبر إحدى المنصات الإلكترونية، ويشارك بجوارها في العمل أحمد بدير، انتصار، عابد عناني، ودنيا المصري، ومن إخراج محمد النقلي.

اقرأ أيضاً | الكواليس الأولى من فيلم «البعبع».. بطولة أمير كرارة وياسمين صبرى | صور

يذكر أن آخر أعمال علا غانم في الدراما مسلسل "طعم الحياة"، الذي عُرض عام 2017، تأليف أحمد صبحي وإخراج عبدالعزيز حشاد، وشارك فيه ساموزين، خالد سليم، أحمد صلاح حسني، نهال عنبر وآخرين.

وعلى مستوى السينما، كان آخر أعمالها فيلم "خط الموت" ، الذي عرض عام 2019، وكان من تأليف وإخراج محمد عادل، وشارك فيه أحمد صلاح حسني، محمد سليمان، ريم البارودي، رزان مغربي.

الجدير بالذكر أن علا غانم ظهرت منذ أشهر قليلة في إحدى اللقاءات التلفزيونية وقالت : افتقدت مصر جداً، وكنت أود أن أعرف هل افتقدني الجمهور أيضاً؟، وفاجأني رد الفعل الكبير على عودتي، وشعرت بسعادة غامرة بحب الناس، ولم أكن أعرف أن مصفف الشعر سيطرح الفيديو الذي صوره لي بهذه السرعة، ووجدت ردود أفعال مفاجأة من الجميع ممثلين ومنتجين ومخرجين، وكان شعور غريب فرحة وخوف وتردد، وتذكرت حبي للتمثيل.