اقيم مساء اليوم الخميس، عرض فيلم "19 ب" المشارك في المسابقة الدولية، ضمن فعاليات الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وذلك لأول مرة عالميًا.
حضر ابطال الفيلم وفي مقدمتهم الفنان سيد رجب وناهد السباعي وأحمد خالد صالح.
فيلم “19 ب"، للمخرج أحمد عبد الله، وإنتاج مصر، تدور أحداثه حول حارس عجوز يعيش في فيلا متداعية، ويراقب منزل مهجور يعتبره بمثابة منزله، ولكنه فجأة ً يصبح مهددًا بسبب شاب يزور الحديقة، وهو ما يجعل الحارس مضطراً لمواجهة مخاوفه.
يبدأ عرض الفيلم الذي تبلغ مدته 95 دقيقة، في الساعة الـ 6:45 بالمسرح الكبير.
وتستمر فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ44 حتى يوم 22 نوفمبر الجاري.




اقرأ أيضاً | انغام تشوق جمهورها لحلقتها الجديدة مع هيثم شاكر

طرح البرومو التشويقي لـ «الجواهرجي» بطولة محمد هنيدي ومنى زكي
تفاصيل تكريم ياسمين عبد العزيز وأحمد سعد في كاليفورنيا
من لندن.. عمر خيرت في لقاء خاص مع منى الشاذلي





