كورتيس جونز يمدد تعاقده مع ليفربول لخمسة مواسم

كورتيس جونز
كورتيس جونز

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، رسميًا مساء اليوم الخميس، تمديد عقد كورتيس جونز، لاعب خط وسط الفريق.

نشر ليفربول في بيان رسمي عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي: “يسعدنا أن نعلن أن كورتيس جونز وقع عقدًا جديدًا طويل الأمد مع الريدز”.

قال جونز للموقع الرسمي لليفربول بعد أن وقع العقد: "في البداية أود أن أشكر الجهاز الفني على إيمانه بي كما هو الحال دائمًا، لمنحي الفرصة".

"وبالطبع بالنسبة لي، أنا في قمة سعادتي.. كان قرارًا سهلًا بالنسبة لي، "إنه نادي طفولتي، أنا ابن المدينة، لقد شجعت النادي طوال حياتي، لذلك نعم، أنا أشعر بالحماس ولا يمكنني الانتظار لأرى ما يخبئه المستقبل".

وأوضح جونز سبب كون ليفربول هو النادي المثالي بالنسبة له لمواصلة تطوره في السنوات القادمة.

وقال لاعب منتخب إنجلترا تحت 21 سنة: "لكل شيء، حقًا. أعتقد أنه إذا كنت في فريق مختلف أيضًا، فسيكون هدفي وحلمي دائمًا المجيء إلى هنا. لكني هنا الآن، لقد كنت هنا منذ أن كنت في السادسة من عمري".

وأضاف : "لقد دعمت الفريق طوال حياتي، وخاصة الآن مع الفريق والجهاز الفني من حولي، أشعر فقط أنه المكان المثالي بالنسبة لي ومرة أخرى، كما قلت، انتظر بفارغ الصبر مستقبلي خلال الفترة القادمة هنا".

يذكر أنه خاض اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا 81 مباراة مع ليفربول، وسجل ثمانية أهداف، بعد ظهوره لأول مرة في يناير 2019.

كما نجح في الفوز بألقاب الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الإمارات لكرة القدم وكأس كاراباو وكأس الاتحاد الإنجليزي في ذلك الوقت وصنع التاريخ بعد أن أصبح أصغر قائد للنادي وهو يبلغ من العمر 19 عامًا وخمسة أيام خلال الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي على شيروزبري تاون في فبراير 2020 .