Advertisements

محافظ القليوبية يوجه بسرعة الإنتهاء من مشروع ممشى أهل مصر

مشروع إنشاء ممشى أهل مصر
مشروع إنشاء ممشى أهل مصر
Advertisements

 تابع اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، مشروع إنشاء ممشى أهل مصر (المرحلة الثالثة ج) والتي تبدأ من أمام مجلس مدينة بنها حتى نادي الشرطة بطول ٥٥٠ مترا. 

وذلك لمتابعة نسب تنفيذ الأعمال على أرض الواقع، إذ تم الإنتهاء من صب الخرسانة المسلحة والعادية للسور الخارجي للممشى بنسبة تنفيذ قاربت على الانتهاء، وتم إستكمال صب الكمرات والبلاطة الخرسانية عند ملاهي نادي الشرطة، وتمت أعمال تسوية التربة وجاري استكمال الأعمال.

اقرأ أيضاً| محافظ القليوبية يناقش الرسومات التنفيذية لمشروع إنشاء بوابة «شبين القناطر» 

ووجه "المحافظ" القائمين على الأعمال بدفع العمل للإنتهاء من كافة أعمال الممشى في المدة الزمنية المحددة وفتحه أمام المواطنين ليكون متنفساً جديداً لهم، مع مراعاة الرسومات الهندسية للأعمال، مُشيراً بأن الممشى سيكون على غرار المرحلة الأولى والثانية أ،ب وسيتسع لعدد كبير من مواطني القليوبية والقرى المُجاورة لها.

وتابع المحافظ الجولة بتفقد مشروع تدبيش وتوسعة طريق ترعة علما التابع للوحدة المحلية بطحلة بداية من خط ١٣ بطول ١٢٠٠ متر، حيث تم الانتهاء من الخطة الاستثمارية السابقة بطول ٦٠٠متر بإعتماد مالي ١٠مليون جنيه، كما تفقد أعمال استكمال التوسعة والتدبيش بطول ٦٠٠متر بالخطة الحالية بإعتماد مالي ١٥ مليون موجهًا بدفع الأعمال لتسيير الحركة المرورية أمام المواطنين. 

كما أن المرحلة الثانية في خطة 2022/2023 سيتم بها تدبيش المصرف وتوسعة الطريق وتمهيد الطريق بتربة زلطية لضبط منسوب الطريق وتمهيده للرصف بعد الانتهاء من تغيير خط الطرد بطول الطريق،  ومن الجدير بالذكر أن هذا الطريق سوف يربط بين خط 13 وخط 12 بداية من بنها بقرى الرملة وميت العطار وطحلة ودجوى وساحل دجوى وأكياد دجوى مرورا بقرى بلتان وامياي والعمار بطوخ حتى مركز القناطر الخيرية.

 

Advertisements

 

احمد جلال

محمد البهنساوي

 

Advertisements

 

 

 

 

 

 

 

 

 


Advertisements