شاكيرا تعتذر عن المشاركة في حفل كأس العالم وميريام فارس بديلة لها

شاكيرا
شاكيرا

اعتذرت النجمة العالمية شاكيرا عن غناء حفل كأس العالم والذي كان من المفترض أن تحيه مع انطلاق كأس العالم. 

وقد تناقلت العديد من الصحف العالمية والبرامج التلفزيونية خبر اعتذار شاكيرا عن حفل كأس العالم قبل انطلاقه بأيام قليلة، لأسباب شخصية على أن تقدم الفنانة ميريام فارس فقرة غنائية بديلة ضمن فعاليات انطلاق كأس العالم.

اقرأ أيضا | أحدث ظهور لـ هنا الزاهد من كواليس مسلسل «سيب وأنا أسيب»| صور

وأفادت صحيفة مترو الإنجليزية مؤخرا بأن المغنية الكولومبية شاكيرا، ستنتقل إلى مدينة ميامي الأمريكية مع طفليها بعد التوصل إلى اتفاق مع شريكها جيرارد بيكيه نجم فريق برشلونة الإسباني السابق إلى اتفاق حضانة بعد انفصالهما في يونيو الماضي.

ونقلت الصحيفة عن الشريكين السابقين في بيان: "هدفنا الوحيد هو توفير أقصى درجات الأمن والحماية لأطفالنا، ونأمل أن يتمكنوا من مواصلة حياتهم في بيئة آمنة وهادئة، نقدر أنه سيتم احترام خصوصيتهم".

ونقلت عن مصادر قريبة من شاكيرا قولها: "منذ ثماني سنوات يعيشون في برشلونة، لكنها هي وأطفالها الآن ينتقلون إلى ميامي، حيث تعيش جميع عائلتها الأم".

يذكر أن أعلن بيكيه وشاكيرا خبر انفصالهما في أوائل يونيو الماضي بعد أن أكدا علاقتهما لأول مرة في مارس 2011 بينما التقيا خلال اطلاق الفيديو الموسيقي الخاص بها "واكا واكا"، والتي كانت بمثابة الأغنية الرسمية لـ "كأس العالم 2010". 

وقد ودعت جماهير برشلونة مدافع الفريق وأحد قادة الفريق الكتالوني جيرارد بيكيه الذي أعلن اعتزاله كرة القدم فى الفترة الاخيرة، وخاض آخر لقاء له بقميص برشلونة أمام الميريا في المباراة التي أقيمت على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة 13 من عمر الليجا الإسبانية.