فيديو| مانشستر يونايتد يزيل صورة رونالدو من ملعب «أولد ترافورد»

رونالدو
رونالدو



قام نادي مانشستر يونايتد، اليوم الأربعاء، بإزالة صورة كبيرة لـ كريستيانو رونالدو من محيط ملعب أولد ترافورد، وذلك بعد التصريحات النارية التي أدلى بها النجم البرتغالي، ضد المدرب الهولندي إريك تين هاج، خلال حوار تلفزيوني مع بيرس مورجان، نشرت صحيفة "ذا صن" مقتطفات منه.

وأوضحت شبكة "سكاي سبورتس"، أن نادي مانشستر يونايتد بدأ في التحرك ضد كريستيانو رونالدو، حيث أزال صور اللاعب البرتغالي المعلقة في محيط ملعب أولد ترافورد. 

وكان مانشستر يونايتد أصدر بيانًا رسميًا، أوضح فيه أنه ينوي دراسة الحقائق الكاملة بشأن ما قاله كريستيانو رونالدو، قبل اتخاذ أي قرارات في هذا الصدد.

يذكر أن رونالدو، أكد في تصريحاته أنه يشعر بالخيانة بسبب الطريقة التي تعامل بها مسؤولي الفريق، مشيرا إلى أنه لا يحترم المدرب إريك تين هاج.

 

 

وشدد رونالدو: «أنا لا أحترم إريك تن هاج لأنه لا يُظهر الاحترام لي.. إذا لم تكن تحترمني ، فلن تحظى بأي احترام لك أبدًا»

وأضاف رونالدو: «شعرت بالخيانة في مانشستر يونايتد.. وأصبحت "كبش فداء" يلقى باللوم عليه في كل ما حدث بشكل خاطئ في النادي».

وتابع: «حاول مانشستر يونايتد إجباري على الخروج.. ليس فقط المدرب، ولكن أيضًا اللاعبين الآخرين الموجودين في النادي. شعرت بالخيانة».

وواصل: «شعرت بأن هناك بعض الأشخاص لا يريدونني في مانشستر يونايتد ، ليس فقط هذا العام ولكن الموسم الماضي أيضًا».

وشدد رونالدو: "منذ مغادرة السير أليكس فيرجسون لم أشاهد أي تطور في النادي، إنه يعرف أفضل من أي شخص آخر أن النادي ليس على المسار الذي يستحقه. إنه يعلم، الجميع يعلم".

واستكمل "أعتقد أن الجماهير يجب أن تعرف الحقيقة. أريد الأفضل للنادي. لهذا السبب أتيت إلى هنا لكن بعض الأشياء بالداخل التي لا تساعدنا في الوصول إلى المستوى الأعلى مثل سيتي وليفربول والآن أرسنال".

وواصل: «عليك أن تنهي كل شيء لتعيد البناء من جديد وإذا بدأوا بي فهذه ليست مشكلة بالنسبة لي. أنا أحب النادي والجماهير فهم دائما، لكن إذا أرادوا ذلك افعلها بشكل مختلف فعليهم تغيير أشياء كثيرة».