الجزء الثاني من "Black Panther" يحصد 330 مليون دولار بعد 4 أيام من عرضه

فيلم Black Panther
فيلم Black Panther

حقق الجزء الثاني من الفيلم " Black Panther " ، إيرادات أكثر من 40 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي بالأمس، ليتجاوز 330 مليون دولار في إجمالي إيراداته بعد 4 أيام عرض بالولايات المتحدة ومعظم دول العالم.
وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن تشويقي مثير، بعد رحيل النمر الأسود تشالا، حيث تبدأ الأحداث بتشييع جنازته، وتكافح والدته الملكة راموندا من أجل الحفاظ على ما تبقى من شعبها ومملكتها، بينما تشهد واكاندا ميلاد بطل جديد لخلافة تشالا. 

اقرأ أيضا | محمود حميدة : لبلبة حالة استثنائية يجب أن تدخل موسوعة جينيس

ويغيب عن الجزء الثاني من "Black Panther"،  بطل الجزء الأول الراحل شادويك بوسمان الذي لعب دور بلاك بانثر، وغادر عالمنا منذ عامين بعد صراع دام لسنوات مع مرض سرطان القولون، أودى بحياته في النهاية عن عمر ناهز 43 عامًا.

وقد شهد العمل عدد من التغييرات في أبطاله، ولن يعتمد العمل على بطل منفرد، ولكنه سيعتمد على عدد من الشخصيات الرئيسية منها Queen Ramonda و Shuri و M'Baku وIronheart، والذين سوف يؤثرون جميعًا على المستقبل الجديد لمملكة Wakanda.

فيلم Black Panther: Wakanda Forever من بطولة دانيال كالويا، وينستون دوك، داناي جوريرا، مارتن فريمان، تينوش هويرتا، آنجيلا باسيت، مايكلا كويل، فلورنس كاسمبا، دومينيك ثورن، أيزاك دي بانكولي، كيرتس بانيستر، ألكس أليفيرينكو جونيور، ومن تأليف جو روبرت كولي وريان كوجلير، وإخراج ريان كوجلير.

يذكر أن حقق فيلم  Black Panther : Wakanda Forever نجاحًا كبيرًا منذ أول يوم عرض بالسينمات حول العالم، ويعد العمل الجزء الثاني من فيلم Black Panther الذي طرح في عام 2018، وقد حصد وقتها مليار و347 مليون دولار.