تخفيضات 20% على 6 سلع خلال مبادرة «في حب الإسكندرية»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكدت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، أنه تم ضخ كميات كبيرة من الأرز عريض الحبة، وطرحه بسعر موحد للكيلو جرام 14.5 جنيه، وذلك داخل السلاسل التجارية، خلال مبادرة "في حب الإسكندرية".

كما قامت مديرية التموين بالإسكندرية اليوم، بعدة جولات بالسلاسل التجارية المشاركة فى مبادرة اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية "فى حب الإسكندرية" التى دعى لها خلال اجتماعه بالسلاسل التجارية الكبرى بالإسكندرية وعددها 12 سلسلة بمشاركة 192 فرعا بنطاق المحافظة .

وتم تدشين فعاليات المبادرة ابتدءا من اليوم 15 نوفمبر بتخفيضات تصل من 10 إلى 20% على 6 سلع رئيسية كمرحلة أولى و هى: كرتونة البيض تباع من خلال المبادرة 70 جنيها الكرتونة، السكر يباع الكيلو جرام من خلال المبادرة بسعر 16.5 جنيه، الدواجن المجمدة يباع الكجم من خلال المبادرة بسعر 63.5 جنيه، المكرونة يباع الكجم من خلال المبادرة بسعر من 12 إلى 13 جنيها، الخضر والفاكهة بتخفيض 10%.

وأوضحت مديرية التموين بالإسكندرية، أنه تم رصد أراء العديد من المواطنين خلال الجولات الذين أبدوا سعادتهم لوجود مثل هذه المبادرات والتخفيضات التى يستفيد منها المواطن السكندرى، ووجه المواطنين الشكر للقيادة السياسية التى تهتم بأمور المواطنين وتقديم الدعم المستمر ليحيا المواطن المصرى حياة كريمة.

كما تم رصد أراء أصحاب السلاسل التجارية المشاركة الذين رحبوا بهذه المبادرة التى تساهم فى زيادة نسبة المبيعات وحدوث رواج بالأسواق الذى يصب فى سلة الاقتصاد المصرى.

اقرأ أيضاً | إضافة الأرز بتخفيض 20 % لـ 7 سلع في مبادرة «في حب الإسكندرية»