«حلم جميل» على مسرح السلام… الخميس المقبل

مسرحية حلم جميل
مسرحية حلم جميل

وافق المخرج خالد جلال رئيس قطاع الإنتاج الثقافي، القائم بأعمال رئيس البيت الفني للمسرح على تقديم العرض المسرحي "حلم جميل" من إنتاج فرقة المسرح الكوميدي بالبيت الفني للمسرح، على مسرح السلام بشارع القصر العيني التابع لفرقة المسرح الحديث بالبيت الفني للمسرح.

ويبدأ العرض الخميس المقبل ١٧ نوفمبر الجاري ليعرض أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساء، وذلك في إطار التعاون بين فرق البيت الفني للمسرح المختلفة. 

يذكر أن العرض حقق نجاحا جماهيريا ونقديا  كبيرا من خلال عرضه على المسرح العائم من قبل وكذلك تجوله في مدن الإسكندرية والأقصر وقنا وطنطا وبور سعيد.

العرض عن رائعة "تشارلي شابلن" وهو عرض غنائي موسيقي استعراضي، يدور حول شاب صعلوك يتجول في الشوارع ويرى أحد الأثرياء وهو ينتحر ويحاول إنقاذه فيتعرف عليه ويأخذه إلى منزله للعيش معه، يظهر خلال الأحداث التباين بين الطبقات وسلوكهم وأفكارهم.



‌"حلم جميل" من بطولة سامح حسين، حنان عادل، عزت زين، أحمد عبد الهادي، رشا فؤاد، جلال هجرسي، ومجموعة من شباب المسرح الكوميدي، من تأليف طارق رمضان، ديكور حازم شبل، ملابس نعيمة عجمي، موسيقى هشام جبر، أشعار طارق علي، استعراضات ضياء شفيق، وإضاءة أبو بكرالشريف، ومن إخراج إسلام إمام.