نرمين الفقي من مهرجان القاهرة السينمائي: «سأقدم شخصية جديدة قريبًا»

نرمين الفقي
نرمين الفقي

أكدت الفنانة نرمين الفقي، أن من أهم أسباب نجاح مسلسل أبو العروسة، أنه مسلسل اجتماعي يطرح ويناقش مشاكل الأسرة العربية والمصرية ويجد لها حلولا، كما صرحت بأنها ستقدم دورا في عمل جديد، بشخصية تقدمها لأول مرة في حياتها.

وقالت نرمين خلال لقاء تلفزيوني مع قناة  "دي إم سي"، في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي "من أهم أسباب نجاح مسلسل أبو العروسة، هو مناقشته للمشاكل الأسرية التي تهم كل أسرة مصرية وعربية ويجد لها حلولا، فهو مسلسل يخاطب العقول، مسلسل اجتماعي محترم".

وتابعت عن عملها الجديد "بعد النهاية" الذي تنوي تقديمه: دوري به سأقدمه لأول مرة في حياتي، فهو مسلسل مشوق، وأقوم بهذا الدور لأول مرة في حياتي حقًا".

 

ومن جانبه علق الفنان حسين فهمى، على مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورته الـ 44: قائلا: "جبنا أفلام من جميع بلدان العالم، وسيكرم عدد كبير من الفنانين، والمهرجان السنة دى مع ذوى الاحتياجات الخاصة، عندنا شباب من الأولمبياد الخاصة يسيرون على السجادة الحمراء". 
 
وأضاف خلال حواره لقناة دى إم سى: " نهتم فى المهرجان بالبيئة وقللنا المطبوعات الورقية والبلاستيك وسيارات تعمل بالكهرباء، والقفيش يدل على الثقافات المختلقة..  الاختيار بيتم على تاريخ كل شخص وسيتم تكريم الفنانة لبلبة وكاملة أبو زكرى، ولبلبة تستحق ومجتهدة وتستحق التكريم". 
 
وتابع : "ترميم الأفلام مكلف ولكن اهتميت بصناعة السينما المصرية، والفيلم بيتحلل مع مرور سنة ولكن تحويلة الى ديجيتال وقررت ارمم فيلم اغنية على الممر، وقررت كل عام بالمهرجان أرمم فيلمين ونحافظ على الأفلام".

اقرأ أيضا: حسين فهمي: واجهتنا تحديات كبيرة قبل بدء دورة مهرجان القاهرة السينمائي