إصابة شخص في حادث سقوط شجرة على دراجة نارية بالغربية| صور

إصابة شخص في حادث سقوط شجرة على دراجة نارية بكفرالزيات
إصابة شخص في حادث سقوط شجرة على دراجة نارية بكفرالزيات

كتب : عصام عمارة 

شهد طريق قصر بغداد كفراخشا التابع لدائرة مركز كفرالزيات بمحافظة الغربية سقوط مفاجئ لأحدى الأشجار بالطريق على أحد المواطنين أثناء قيادته لدراجة نارية "موتوسيكل" مما أدى إلى إصابة قائدها بالرأس والجسم ونقله إلى مستشفي كفرالزيات العام للعلاج.

 
وكان اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة بورود بلاغ من الأهالي بسقوط شجرة عملاقة بطريق قصربغداد كفراخشا التابع لزمام دائرة مركز كفرالزيات ووقوع إصابات.

 
وعلى الفور انتقل الرائد احمد شيحه رئيس مباحث كفرالزيات وعادل داود رئيس مدينة كفرالزيات والدكتورة إيناس عبدالمطلب نائب رئيس مدينة كفرالزيات الي موقع البلاغ وتبين سقوط احدي الأشجار على أحد المواطنين أثناء قيادته لدراجة نارية وبالمعاينة تبين وجود آثار حريق بجزع إحدى الأشجار بالطريق مما يرجح أن يكون ذلك السبب في سقوطها المفاجئ على الطريق أثناء مرور احدي الدراجات النارية بجوارها.


وكلف عادل داود رئيس مدينة كفرالزيات شيماء محمد رئيس الوحدة المحلية بقرية أبوالغر بمتابعة حالة الأشجار بالطريق وتحرير محضر للمخالفين الذين يقومون بقطعها أو حرق جذوعها بالتنسيق مع إدارة الري ونقل المصاب إلى مستشفى كفرالزيات العام لتلقي العلاج حيث تبين إصابته بجروح بالرأس واشتباه ارتجاج بالمخ وتم تحرير محضر بالواقعة ورفع آثار الحادث وإعادة حركة المرور لطبيعتها بالطريق. 
اقرأ أيضا| الحماية المدنية بالغربية تسيطر على حريق شقة سكنية في طنطا