بسبب تامر حبيب.. إيناس الدغيدي تعتذر عن اللقاءات الصحفية بـ«القاهرة السينمائي»

إيناس الدغيدي وتامر حبيب
إيناس الدغيدي وتامر حبيب

نشرت المخرجة إيناس الدغيدي منشورا عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام " والتي تعتذر خلاله عن أي لقاء صحفي بمهرجان القاهرة السينمائي.

وكتبت إيناس الدغيدي: "أعلم أنني سأحضر مهرجان القاهرة السينمائي وأعتذر للجميع أنني لن أقوم بأي تسجيل لأي جهة إعلامية احترامًا لمهرجان السينما وبعيدًا عن كل مهاترات السوشيال ميديا.. تمنياتي لمهرجان القاهرة السينمائي بالنجاح والتوفيق.. إيناس الدغيدي".

ويتوقع الجمهور بأن منشورها جاء بسبب تصريحاتها بسبب السيناريست تامر حبيب، والجدل الذي أثير بسببها، وذلك بسبب ما صرحت عن السيناريست تامر حبيب، خلال ندوة صحفية شاركت فيها.

وجاءت تصريحاتها بعد أن وجه أحد الصحفيين خلال الندوة سؤالا لإيناس الدغيدي عن رأيها في تامر حبيب بعد ظهوره في الفترة الأخيرة بـ"قرط" فى حفل فني، وردت الدغيدي المعروف عنها صراحتها الشديدة: "كل إنسان حر في تفاصيل حياته الخاصة وهو شخصية جميلة"، مضيفة: "أنا ببعد عنه كلام كتير، وعلى مدار مسيرتي الفنية قابلت العديد من الشخصيات أصحاب الميول المختلفة، ولكن لم يتعارض ذلك مع علاقات العمل معهم".

وواصلت إيناس الدغيدي كلامها: "كنا عارفين لكن مكناش بنتكلم في حاجة، لأن ملناش دعوة، وكان المهم هو نوع علاقتك بالشخصية".

وختمت الدغيدي تصريحاتها عن تامر حبيب قائلة: "تامر حبيب إنسان محبوب جدا في الوسط السينمائي، حياته الشخصية حاجة بتاعته ومالناش دعوة بيها، هو لم يؤذينا في أي تصرف، وإحنا بالتالي نحبه، وهو سيناريست محترم".

وكان تامر حبيب تعرَّض للعديد من الانتقادات بسبب شكله ومظهره مؤخرا، ورد تامر حبيب على هذه الانتقادات في تصريحات إعلامية منذ أسابيع: "لما بنزل صورة وأنا على البحر بتعرض للانتقادات، هما عايزين نلبس طرابيش مثلا، ما طبيعي نلبس مايوهات، وآه أنا لابس حلق إيه المشكلة؟ لأني عايز أكون نفسي".

اقرأ أيضا|بسبب انخفاض الإيرادات.. توقعات برفع 3 أفلام من السينمات