نشرت الفنانة نانسى عجرم، تغريدة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تهنئ النجمة مايا دياب بعيد ميلادها، متمنية لها المزيد من النجاح والسعادة.
وكتبت نانسي، عبر حسابها على تويتر قائلة، "مايا عقبال المية واتمنالك أيام حلوة مثل قلبك".

وطرحت النجمة مايا دياب، الأيام الماضية، فيديو كليب أغنيتها الجديدة "عيش أحلى سنين" والاغنية من كلمات أمير طعيمة، ألحان مدين، توزيع هادي شرارة، وكتبت مايا عبر حسابها على تويتر، قائلة: "أغنية عيش أحلى سنين موجودة على كل المنصات علّوا الصوت وانبسطوا قد ما فيكن وأنا هالقد بحبكن".
يذكر ان المطربة مايا دياب، قد طرحت مؤخرًا أغنية "أمى يا أمى" وهى أغنية خاصة للأمهات اللاتى ينجبن أطفالهن قبل وقتهن الطبيعى مع مشاكل صحية يعانون منها طيلة حياتهم "الأطفال المبتسرين".
الأغنية كلمات منير بو عساف، ألحان وتوزيع هادي شرارة وصورتها مايا بطريقة عفوية مؤثرة مع المخرج رجا نعمة.
وتعيش مايا دياب حالة من النشاط الفني، حيث طرحت آخر أغنياتها، والتي تحمل اسم “أكتر شوية”، من تأليف وألحان عزيز الشافعي.

أحمد فهمي يراهن على الكوميديا في رمضان 2027.. ويتعاون مع تامر مرسي ومعتز التوني
54 مليون مشاهدة لـ «تباعًا تباعًا»| شيرين تحافظ على مكانتها بين الأكثر استماعًا
توم كروز يعود بوجه جديد في «Digger» مع المكسيكي إيناريتو|صور





