محمد رمضان يقترب من طرح «لو ناسيين أفكركم»

محمد رمضان
محمد رمضان

أعلن محمد رمضان، عن استعداده لطرح أغنية جديدة بعنوان "لو ناسيين أفكركم"، خلال الفترة القليلة المقبلة، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب وجميع المتاجر الموسيقية.

ونفى الفنان محمد رمضان كل ما يتردد بشأن تشابه مسلسله الجديد "العمدة" والذي من المقرر أن يعرض في رمضان المقبل مع مسلسل "عائلة الحاج متولى" الذي قدمه نور الشريف.

وقال محمد رمضان ان كل ما يتردد بشأن التشابه بين مسلسل العمدة وعائلة الحاج متولى أمر عار تماما من الصحة وكل ما يجمع بين الشريفين أننى أظهر فى شخصية الرجل المتزوج من أربعة وهي نفس الحالة التي ظهر عليها الفنان الراحل نور الشريف ولكن الدراما والأحداث مختلفة تماما وتركيبة الشخصية مختلفة عن الحاج متولى.

يعيش النجم محمد رمضان، حالة من النشاط الفني، حيث يواصل تصوير مسلسله الدرامي الجديد "العمدة" المقرر عرضه ضمن المارثون الرمضاني 2023.

كما يصور رمضان، حاليا فيلمه السينمائي الجديد "ع الزيرو" والذي يعد في أول تعاون بينه وبين نيللي كريم، ويشارك في بطولة فيلم عدد كبير من نجوم الفن: أبرزهم شريف دسوقي، شريف سلامة، جومانا مراد، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد العدل، وإنتاج جمال العدل.

ويحصد رمضان، حاليًا نجاح أغنيته الجديدة "دوشة" التي تصدرت موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب منذ طرحها، وهي من كلمات وألحان فريق الباور العالي، والكليب من إخراج محمد سمير.

أقرأ أيضاً - سعد لمجرد يحيي حفلا غنائيا في قطر بالتزامن مع بطولة كأس العالم