السقا و يسرا يصلون عزاء رؤوف غبور بالكاتدرائية 

عزاء رووف غبور بالكاتدرائية 
عزاء رووف غبور بالكاتدرائية 

وصل منذ قليل الفنانة يسرا والفنان احمد السقا الي عزاء رجل الاعمال المصري رؤوف غبور بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، بحضور اسرة الراحل. 

وكان قد بعث الرئيس عبد الفتاح السيسي، برقية تعزية، لأسرة رجل الأعمال الراحل رؤوف غبور، أثناء صلوات الجنازة علي جثمانه، في الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، والتي نقلها لهم أثناء صلوات التجنير، نيافة الأنبا دانيال، سكرتير المجمع المقدس.

وترأس قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الاسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية صلوات جناز الراحل رجل الأعمال رؤوف غبور؛ وذلك بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية. وشارك بالحضور عدد من أساقفة المنيسة ومن بينهم الأنبا ارميا الأسقف العام، والأنبا دانيال سكرتير المجمع المقدس.

ومن جانبه قال قداسة البابا تواضروس، إن حياة الدكتور رؤوف غبور، كانت مثال وقدوة لجميع الشباب؛ لأنه كافح طوال مسيرته وحياته لأجل خدمة المجتمع.

وأشار إلى أن «غبور» عاش لأجل خدمة المجتمع المصري؛ وكان له دورا إيجابياً في خدمة المجتمع والكثير من الأسر التي تعمل معه؛ والشباب الذي كان لهم قدوة صالحة.

وتابع أنه يعز علينا وداع رجل فاضل، كان نموذجا للمصري الحقيقي، الذي عاش لخدمة مجتمعه المصري؛ وكان سببا في رزق أسر كثيرة وقدم الخير للجميع.

بدء عزاء رجل الأعمال رؤوف غبور بالكاتدرائية