تحدثت الفنانة شيرين عبدالوهاب عن تفاصيل عودتها للمطرب حسام حبيب، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب.
وأعلنت شيرين عبدالوهاب عن عودتها للمطرب حسام حبيب، مؤكدةً أنه تم عقد القرأن أمس الخميس في تمام الساعة الـ9 مساءًا.
وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية إم بي سي مصر2، مساء الجمعة: «حسام حبيب حب حياتي ولا يمكن اتخلى عنه، ولما بحب ، بحب من قلبي، وأنا في وسط الشعب ولو قرب مني أنا هتحامى فيكم».
وأشارت إلى أنها تنازلت عن جميع القضايا بينها وبين شقيتها، متابعة: «أنا بقفل دلوقت صفحة حياتي الشخضية للأبد والفترة الجاية هتمون للشغل بس».

معايير اختيار أفضل "مركز ثالث" بكأس العالم 2026
روبيو: لم تتم مناقشة صندوق إعادة إعمار إيران مع دول الخليج
الخارجية الروسية تعلن طرد القنصل العام الروماني وإغلاق القنصلية في سانت بطرسبرج





