أكد الرئيس الأمريكى جو بايدن، أن أفريقيا أكثر القارات تضررا من التغيرات المناخية.
اقرأ ايضا
«بايدن» يعلن التوقيع على أكبر قانون مناخي في تاريخ الولايات المتحدة
وأضاف بايدن، خلال كلمته بقمة المناخ بشرم الشيخ، أن القرن الأفريقي يعاني من الجفاف منذ 4 سنوات ماضية.
وتابع بايدن، خلال قمة المناخ المقامة فى شرم الشيخ، أن حوالى مليون و300 ألف شخص هاجروا بسبب الفيضانات أيضا.
وأكد الرئيس الأمريكى جو بايدن، أن الحفاظ على المناخ مهم لأمن البشرية واستقرار الاقتصاد.

البترول تكشف مخالفات ببعض محطات الوقود.. ومتابعة إلكترونية لضبط الأسواق
ما هي التنازلات المتبادلة بين إيران وأمريكا لإنهاء الحرب؟| خبير يُجيب
الأسواق العالمية تتجه لتعويض خسائر الطاقة جراء حرب إيران





