بأغنيه مع عفروتو

الموسيقار أحمد الموجي يخوض تجربة جديدة في عالم الغناء

الموسيقار أحمد الموجي
الموسيقار أحمد الموجي

يخوض الرابر الشهير عفروتو، تجربة جديده في مسيرته في عالم فن الراب، وذلك من خلال تعاونه مع الموزع الموسيقي أحمد الموجي، حفيد الموسيقار الكبير محمد الموجى، بأغنية جديده من المقرر أن تطرح الاسبوع المقبل، ضمن حلقات برنامج "مزيكا صالونات".

وتعد هذه الأغنية هي أول عمل للرابر عفروتو، بعد امضاء تعهد على نفسه بالغناء بصحبه فرقه موسيقية، بعد قرار الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، بعد غناء أي فنان بدون فرقة موسيقية، فضلا عن أنها تجربة جديدة في عالم فن الراب.

وتدور فكرة "مزيكا صالونات" هو إجماع إثنين أو أكثر من فنان مختلفين في نوع الموسيقى، أو مغني وموزع موسيقي ولمدة 8 ساعات من التحضير والأفكار عشان تكون النتيجة في اخر التجربة نتاج موسيقي متكامل على شكل أغنية.

أعرب مطرب الراب عفروتو عن بالغ سعادته بنفاد جميع تذاكر حفله الذي يجمعه مع مطرب الراب مروان موسى في لندن، والمقرر أن يقام غدا الأربعاء الموافق 9 نوفمبر.

وكتب عفروتو عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك،  منشورا عبره به عن سعادته بانتهاء بيع تذاكر حفله مع مروان موسى، قائلا: "أنا وصلت لندن وحفلتنا في لندن بكره تذاكرها خلصت، الحلم اتحقق".

ومن جانبه، حصل كلا من مغني الراب عفروتو ومروان موسى في وقت سابق على تصريح سنوي لإقامة حفلات من نقابة المهن الموسيقية بعد إمضائهما على إقرار بشروط النقابة الجديدة.