في عيد ميلاده.. أحمد الفيشاوي تزوج 6 مرات وشارك في 27 عملا سينمائيا

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

يحتفل الفنان أحمد الفيشاوي اليوم بعيد ميلاده الـ 42، فهو من مواليد 11 نوفمبر 1980 (العمر 42 سنة)، وهو نجل الفنان الراحل فاروق الفيشاوي والفنانة سمية الألفي.

بدأت مسيرة أحمد الفيشاوي الفنية في بداية عام 2000، وذلك من خلال مشاركته في مسلسل «وجه القمر» مع الفنانة الراحلة «فاتن حمامة»، وبدأت شهرته الحقيقية بعد دوره المميز الذي قدمه في عام 2004 بمسلسل «عفاريت السيالة» والذي يعد أول بطولة مطلقة له رغم صغر سنه.

وشارك أحمد الفيشاوي في  27 عملا سينمائيا، بدأت عام 2000  بمسلسل «وجه القمر»، مع الراحلة فاتن حمامة، وفي عام 2001 قدم دوره المميز في مسلسل حديث الصباح والمساء، ومن ثم اشترك في «شباب أون لاين»، وفيلم شباب على الهوا، وشارك الفنانة نبيلة عبيد في مسلسل «العمة نور»، وفي عام 2004 حصل أحمد الفيشاوي على البطولة المطلقة الأولى في مسيرته الفنية بمسلسل «عفاريت السيالة» مع الممثل حسن حسني وعبلة كامل من تأليف أسامة انور عكاشة، وفي عام 2005 حصل على بطولة فيلم «الحاسة السابعة» مع رانيا الكردي، ومُسلسل «السات كوم و"تامر وشوقية».

وتستعرض «بوابة أخبار اليوم»، في السطور التالية زيجات الفنان أحمد الفيشاوي.

1- هند الحناوي:

تزوج الفنان أحمد الفيشاوي من مهندسة الديكور هند الحناوي سرًا عام 2004، وهى الزيجة التي أثارت جدلاً كبيرًا حينها، حيث أنجبت منه طفلة تدعى "لينا"، ولم يعترف بها، ودارت مشكلات عديدة بينهما في المحاكم، حتى تمكنت هند من الحصول على الاعتراف بالطفلة كابنة للفيشاوي الصغير.

2- وسام عاطف:

بعد مرور سنوات على زواجه من هند الحناوي تزوج أحمد الفيشاوي عام 2007 لمدة 40 يومًا فقط من وسام عاطف، ولكن سرعان ما انفصلا وأثيرت العديد من المشكلات والشائعات حول اتهامها له بالسرقة وذلك بعد انفصالهما المفاجئ.

3- دنيس ولمان:

وأثناء تواجده في إحدى الزيارات لألمانيا تعرف أحمد الفيشاوي على  فتاة تدعى "دنيس ولمان" ونشأت بينهما قصة حب، وتزوجها لفترة ليست بالطويلة، ولكن سرعات ما انفصلا وصرح أحمد الفيشاوي في أكثر من لقاء تليفزيوني أنه لم يعرف عنها أي شيء بعد الانفصال، ولا توجد بينه وبينها أي وسيلة تواصل.

4- رولا الدبس:

عام 2012 أعلن أحمد الفيشاوي زواجه من الإعلامية اللبنانية رولا الدبس، وأثير حينها أنه السبب خلف ارتدائها الحجاب، ولكنه صرح بأنه أمر يخصها، ويعتبر بمثابة حرية شخصية، وبعد مرور عامين على تلك الزيجة أعلنا انفصالهما دون التصريح بأسباب لذلك.

5- أما الزيجة الخامسة فتعتبر غير معلنة ولكن أحمد الفيشاوي أعلن عنها بنفسه في أحد لقاءاته التليفزيونية أنه تزوج 5 مرات وحب في حياته مرة واحدة.

6- ندى الكامل: 

أحمد الفيشاوي تزوج رسمياً 6 مرات حيث احتفل بزفافه على ندى الكامل بعد خطوبة قصيرة، واقتصر الحفل على الأهل والأصدقاء فقط، وبعيداً عن الصحافة والإعلام، ولم ينشر وقتها أي صورة واضحة لها، لتظهر علنا برفقته للمرة الأولى على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة في دورته الثانية، وتبادلا وقتها القبلات الرومانسية.