محافظ القليوبية يفتتح معرض بيع السلع بأسعار مخفضة في مدينة طوخ

اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية
اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية

 

افتتح اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، اليوم الخميس 10 نوفمبر، معرض طوخ، لعرض كافة السلع الغذائية التي يحتاجها المواطنين، وذلك بأسعار مخفضة لتسهيل على المواطنين. 

 

تفقد محافظ القليوبية، منتجات المعرض والذي يضم ( زيت - مكرونة - جبنة - سكر- أرز- عدس- سمنة - دقيق - منظفات وغيرها من المنتجات) موجهاً مسئولي التموين بوضع لوحة إرشادية للأسعار  لتعريف المواطنين بها مقارنة  بمثيلاتها بالسوق الخارجي ، وحرص المحافظ على الاطلاع بنفسه على جودة السلع المعروضة وأسعارها المخفضة ، موجهاً بتكثيف الحملات الإعلانية لتعريف المواطنين بالخدمات التي تقدمها تلك المعارض.

وأشاد "الهجان"، بالمشاركة المجتمعية الجادة من القطاع الخاص والمجتمع المدني لمساندة الجهود التنفيذية والحكومية في توفير متطلباتهم من السلع الغذائية والاستهلاكية والأساسية بأسعار مخفضة، بما يساهم بشكل مباشر في تلبية الاحتياجات الجماهيرية على الوجه الأكمل.

َوجاء ذلك تحت إشراف الدكتور محمد عطية الفيومي عضو مجلس النواب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالقليوبية، وبحضور مصطفي فرج رئيس جمعية الشبان العالمية، وأحمد الوزيري رئيس مدينة طوخ. 

كانت قد أعلنت الغرفة التجارية بالقليوبية، برئاسة الدكتور محمد عطية الفيومي، عن تجهيز عدة معارض لعرض كافة السلع الغذائية التي يحتاجها المواطنين، وذلك بأسعار مخفضة لتسهيل على المواطنين، في أماكن مختلفة بالمحافظة. 

وأوضح الفيومي، في بيان له، أن المعارض تم تجهيزها في مدينة بنها وأيضًا في مدينة شبرا الخيمة، بكافة السلع الغذائية، وذلك لرفع المعاناة عن كاهل المواطن البسيط. 

وأضاف رئيس الغرفة التجارية، أن الغرفة لا تمارس التجارة بل تقيم معارض مؤقتة وتتدخل بشكل استثنائي لمساعدة المواطنين، تنفيذا لرؤية القيادة السياسية بالوقوف بجانب المواطنين. 

اقرأ أيضًا | محافظ القليوبية ورئيس الغرفة التجارية يفتتحان معرض السلع بأسعار مخفضة بطوخ

جدير بالذكر أن افتتح اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، يرافقه الدكتور محمد عطية الفيومي عضو مجلس النواب رئيس مجلس إدارة الغرفة، في وقت سابق، معارض «أهلا بالمدارس»، بمدينة شبرا الخيمة وأيضا بمدينة بنها، وذلك في إطار جهود المحافظة في محاربة غلاء الأسعار ورفع المعاناة عن كاهل المواطنين، وتأتي هذه المعارض ضمن توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتخفيف العبء عن كاهل المواطنين وخاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها العالم.