شهد سوق العملات الرقمية تراجع خلال تعاملات الخميس، وذلك مع تزايد القلق حيال وضع تلك الأصول خصوصاً بعدما توصلت أكبر بورصتين للعملات المشفرة بالعالم إلى اتفاقية اندماج لإصلاح أحداث «أزمة سيولة»،
حسب بيانات منصة «كوين ماركت كاب»، انخفضت عملة البتكوين بنسبة 15% عند 15.9 ألف دولار مسجلاً بذلك أدنى مستوى في عامين تقريباً، وفقاً لـ صحيفة الرؤية.
اقرا ايضا :«بيتكوين» تهوي دون 25 ألف دولار لأول مرة منذ 2020
و من ناحية أخرى، تراجعت عملة الإيثريوم، و التي تعد ثاني أكبر عملة رقمية من حيث القيمة السوقية، حيث وصلت لـ نسبة 18.4% إلى 1.1 دولار، و انخفضت عملة ريبل 18.4% إلى 33.4 سنت.

تقرير التجارة الإفريقية يظهر قدرة القارة على تحويل الاضطرابات الجيوسياسية إلى نمو
البنك الأهلي المصري يبدأ طرح الشهادات الادخارية بأسعار الفائدة الجديدة
أفريكسيم بنك يحصد جائزتين ضمن جوائز Gold Quill 2026 للتميز





