Advertisements

إزالة منشأة متعدية على الطريق بالعمرانية في الجيزة | صور

جانب من الاعمال
جانب من الاعمال
Advertisements

تواصل محافظة الجيزة أعمال رصف وتطوير وتوسعة المحاور المرورية في إطار تنفيذ خطة شاملة لرفع كفاءة محاور الحركة المرورية والتسهيل على المواطنين والقضاء على أي تكدسات. 


وفي ذلك الإطار وانطلاقا من تنفيذ أعمال تطوير عدد من المحاور والشوارع الجانبية ومتفرعات الشوارع الرئيسية بحي العمرانية ضمن الخطة الاستثمارية للعام المالي الجاري؛ رصدت محافظة الجيزة أحد المنشآت المتعدية على خط التنظيم بتقاطع شارع المخزن مع شارع الراضي بنطاق حي العمرانية ويتسبب في إحداث إعاقة كبيرة للحركة المرورية وتنقل المواطنين بالمنطقة. 

اقرأ أيضاً| «الطفولة والأمومة» ينفذ ورشة عمل للتوعية بقوانين الطفل في الجيزة


وقد وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة حي العمرانية بإزالة المنشأة المتعدية على خط التنظيم منذ سنوات واستكمال أعمال التطوير للطريق.

 
كما كلف محافظ الجيزة برفع كافة مخلفات الهدم والرتش وتمهيد الشارع وفتحه أمام حركة سير المواطنين عقب الانتهاء من أعمال الإزالة بالكامل مع استكمال أعمال رفع كفاءة شارع المخزن ورصفه وتطويره .

 
وقد قامت محافظة الجيزة من خلال حى العمرانية بتنفيذ الإزالة للمنشاة غير المأهولة بالسكان وذلك لتحقيق خط التنظيم والسيولة المرورية بالمنطقة خاصة وأن الشارع ضمن متفرعات شارع ترعة الزمر.


 

Advertisements

 

احمد جلال

محمد البهنساوي

 

Advertisements

 

 

 

 

 

 

 

 

 


Advertisements