Advertisements

14 ألف سائح أوروبي يصلون مطار الغردقة الدولي اليوم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
Advertisements

واصلت حركة تشغيل رحلات الوصول بمطار الغردقة الدولي في محافظة البحر الأحمر، اليوم الخميس، ارتفاعها مع بدء الموسم السياحي الشتوي.

ومن المقرر أن يستقبل المطار 90 رحلة طيران «منتظم وشارتر» من مختلف المطارات الأوروبية، تقل نحو 14 ألف سائح أوروبي، ينتظر وصولهم على مدار اليوم.

اقرأ أيضاً| الغردقة تستقبل أولى رحلات بولندا بعد انقطاع بسبب جائحة كورونا

وتتصدر الحركة السياحية الألمانية القادمة لمدينة الغردقة بالبحر الأحمر قائمة الجنسيات الأوروبية، بينما تشهد الحركة السياحية انتعاشة في الإشغالات بمختلف الفنادق والقرى السياحية.

على الجانب الاخر يستقبل مطار مرسى علم الدولى، اليوم الخميس، 19 رحلة  طيران دولية ضمن 113 رحلة يستقبلها المطار بداية من السبت الماضى حتى غد الجمعة، حيث يتم إنهاء إجراءات الوصول للسياح لقضاء إجازتهم فى فنادق البحر الأحمر.

وتبين أن رحلات اليوم تصل من عدة مطارات بينها 3 من التشيك، ورحلة من مودوفى، ورحلة من لاتفيا، 3 رحلات من ايطاليا، ورحلتين من سويسرا، 5 رحلات من المانيا، ورحلة من هولندا وأخرى من النمسا ورحلة داخلية من القاهرة ورحلة خاصة.

وكانت أوضحت جداول رحلات الطيران الأسبوعية لمطار مرسى علم الدولي، استقبال المطار بداية من السبت الماضي حتى غد الجمعة 113 رحلة طيران وصلت من 15 دولة أوروبية.

كما تبين أن من بين الـ113 رحلة الأسبوعية 110 رحلات دولية و3 رحلات داخلية، وتضم الرحلات الدولية 3 رحلات من بلجيكا و5 من هولندا، و21 رحلة من إيطاليا، و26 من المانيا، و16 رحلة تشيكى، و17 رحلة من بولندا و4 رحلات من سويسرا ورحلة من لكسمبورج، ورحلتين من النمسا.

كذلك وصلت خلال الأسبوع رحلة من المجر ورحلة من فرنسا، ورحلة من استونيا، و5 رحلات من ملدوفا، رحلتان من لاتفيا، و3 من لتوانيا.

 

Advertisements

 

احمد جلال

محمد البهنساوي

 

Advertisements

 

 

 

 

 

 

 

 

 


Advertisements