فريدة سيف النصر للغاضبين من نجاحها: «حسبي الله ونعم الوكيل»

فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

وجهت الفنانة فريدة سيف النصر رسالة غامضة لمن وصفتهم بـ "الغاضبين من نجاحها ورزقها".

وكتبت فريد سيف، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أحيانًا عندما تشعر بما يدور حولك من البصيرة الربانية وتشعر أنهم يستخسرون بك نجاحك لوحدك بل يستمرون رزقك وهو الأقل فعليًا والأكثر ببركة الله ورسوله في أعينهم".

وأضافت فريدة سيف النصر: "لا تجد في ضميرك ولا على لسانك إلا قولًا واحدًا تكرره، لا إله إلا الله، وتجد نفسك تعقبه بمكملاتها الأساسية حسبي الله ونعم الوكيل ولاحول ولاقوة الا بالله وافوض امري لله، بس وسيبهم يلبسوا في الحيط".

يذكر أن الفنانة فريدة سيف النصر تشارك في مسلسل "العمدة"، بطولة الفنان محمد رمضان، في موسم رمضان المُقبل 2023.

مسلسل "العمدة" تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، وإنتاج شركة ميديا هب سعدي –جوهر.

المسلسل بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، طارق الدسوقي، وعدد آخر من الفنانين.

كما شاركت فريدة سيف النصر، في الماراثون الرمضاني الماضي لعام 2022، من خلال مسلسل "ريا وسكينة"، وحققت من خلاله نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي، وضم العمل العديد من الفنانين، منهم، مي عمر، روبي، محمد رضوان، نبيل نورالدين، أحمد خالد صالح، وهو من تأليف محمد صلاح عزب، وإخراج شيرين عادل.