أب من داخل محكمة أسرة: زوجتي سجنت ابنها للانتقام مني.. وتعويضها بـ 30 ألف جنيه

أرشيفية
أرشيفية

كتبت: هاجر عودة

كيف لأم حاضنة لإبنها فلذة كبدها ان تسجنه بخططها الشيطانية؟.. هكذا بدأ أب حديثه أمام قاضي محكمة الأسرة، عن فعل طليقته بأبنهما لتحصل علي مال يسد جشعها،
تزوجت منذ 18 عاما وأنجبت طفل عمره 17 عاما، وحدث انفصال بعد الزواج بـ 12 سنة، بسبب طمع زوجتي وسرقتها لي.

اقرأ أيضا | مصرع وإصابة 16 مواطناً في حادث تصادم بطريق القاهرة - أسيوط الغربي

واستكمل وهو ينظر إليها: تم الانفصال بشكل ودي واتفقت معها  على أن تأخذ قائمة المنقولات، وتحصل على نفقة صغير 700 جنيه، ولكن مع الوقت اعترضت علي النفقة وأرادت زيادتها فوافقت علي زيادتها لـ800 جنيه، ولكنها رفضت وقررت الإتجاه للمحاكم.

وتابع قائلا: تمكن الشيطان من طليقتي وخيل لها لعبة شيطانية من أجل النصب على في 30 ألف جنيه، حيث خططت هي وجارتها ان تتهم ابني القاصر بقضية دعارة وتحرش وأنه تعدي علي الجارة بالضرب وأحدث بها جروح، اتصلت بي هذا اليوم للاحضار إلي القسم، واعترض في النيابة، وتفاجأت أنه حصل على أسبوع حبس.

وأضاف: ذهبت لجارة طليقتي وطلبت منها التنازل على المحضر، لخروج ابني من السجن، ولكنها وافقت على التصالح مقابل 30 ألف جنيه، استلفت لاجمع  المبلغ ودفعته لها مقابل التصالح وبالفعل تم التصالح.

وتابع: ابني سمع والدته بتتشاجر مع جارتها، أنها لو موزعتش الفلوس بالنص، هتروح تقولي أنهم متفقين مع بعض علي دخول ابني السجن وحصولهم علي فلوس، فقررت رفع دعوى ضم حضانة وإسقاط الحضانة عنها وإسقاط النفقة بضمان المحضر الذي تم إعداده لصغيري، لأنها غير آمنة عليه.