ضبط لصوص الوحدات السكنية الجديدة في نجع حمادي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، برئاسة اللواء علي العاصي، مدير المباحث الجنائية، 3 متهمين في وقائع سرقات الوحدات السكنية الجديدة بمنطقة حاجر الجبل في نجع حمادي.

تلقى اللواء إيهاب طه مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات،  بتمكن قوة أمنية برئاسة الرائد محمد إمبابي رئيس مباحث نجع حمادي،  بضبط 3 متهمين في وقائع سرقات وحدات سكنية جديدة بمنطقة حاجر الجبل بقرية هو بنجع حمادي.

اقرأ أيضا| ضبط مسجل خطر بحوزته ربع كيلو شابو وبندقية آلية في قنا

تم التحفظ على المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

وفي سياق آخر، عثر مسعفين اليوم الثلاثاء،  على مبلغ 366 ألف جنيهًا، أثناء نقل جثتي حادث انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي الغربي نجع حمادي - قنا، وقرروا الاحتفاظ بالمبلغ وسلموها لمركز شرطة نجع حمادي شمالي محافظة قنا. 

وكان قد لقي اثنين من محافظة الفيوم، مصرعهما، اليوم الثلاثاء، في حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق نجع حمادي- قنا الصحراوي الغربي.

تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات، يفيد بوجود حادث انقلاب سيارة ملاكي «4526 ف. ه. ر» الصحراوي الغربي طريق نجع حمادي قنا.

وأسفر ذلك عن مصرع، عيد احمد عطية حسين 54 عاما، ومجدي عبد الحميد صادق مراد، 54 عاما، مقيمان الفيوم، وتم  نقل الجثتين إلى مستشفى نجع حمادي العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.