حمدي حسين وكيلا لشؤون التعليم والطلاب بحقوق جامعة السادات

حمدي حسين وكيلًا لشئون التعليم والطلاب بحقوق جامعة السادات 
حمدي حسين وكيلًا لشئون التعليم والطلاب بحقوق جامعة السادات 

أعلن الدكتور خالد محمود جعفر رئيس جامعة مدينة السادات، تكليف الدكتور حمدي محمد محمود أحمد حسين أستاذ القانون الجنائي بكلية الحقوق جامعة مدينة السادات للعمل وكيلا لكلية الحقوق لشئون التعليم والطلاب بالجامعة. 

واكد دكتور حمدي حسين في تصريحات خاصة لـ «بوابة أخبار اليوم»، أنه سيبذل قصارى جهده لتحقيق طفرة ملموسة بقطاع شئون التعليم والطلاب بكلية الحقوق، وذلك تحت رعاية الدكتورة سحر عبد الستار إمام عميدة الكلية 

واضاف وكيل حقوق السادات لشئون التعليم والطلاب انه جارى الاهتمام بقطاع الأنشطة الطلابية فى كافة المجالات وتفعيل اطر المشاركة في جميع الفعاليات التي تنظمها جامعة السادات والجامعات المصرية الاخرى والعمل على ثقل المهارات وتنمية القدرات الإبداعية لدى الطلاب.

وأوضح دكتور حمدي حسين انه جار التنسيق لأجراء لقاءات حواريه مع الطلاب بهدف الاستماع الى مشاكلهم والسعي قدما لإيجاد الحلول العاجلة والمناسبة لها في المهد وتذليل كافة العقبات التي تواجه الطلاب حرصا على مصلحتهم.

وتابع: ان هناك اهتمام كبير بالكتاب الإليكتروني والمنصات الإليكترونية بهدف تيسير الامور على الطلاب في التحصيل الدراسي لاسيما وأن مقتضيات ازمة فيروس كورونا كان لها اكبر الأثر في اتباع اليات العمل الكترونيا لتجاوز تلك الأزمة حرصا على سلامة الطلاب.

جدير بالذكر أن الدكتور حمدي حسين عين أستاذا مساعدا للقانون الجنائي بكلية الحقوق عام 2015 وحاصل على الماجستير و الدكتوراه في القانون الجنائي من كلية الحقوق جامعة عين شمس عام 2008 بتقدير جيد جدا مع مرتبة الشرف وحاصل على ليسانس الشريعة والقانون جامعة الأزهر عام 1993 بتقدير جيد جدا مع مرتبة الشرف  ومحكم دولي معتمد في القانون الجنائي  وله العديد من البحوث العلمية في مجال القانون الجنائي المحكمة والمنشورة في الدوريات المصرية والعربية والأجنبية 
،أشرف وناقش العديد من رسائل الدكتوراه والماجستير في القانون الجنائي، له العديد من المؤلفات في القانون الجنائي العام والخاص. عضو استشاري ومحكم في العديد من الدوريات العلمية  كما اختير عضوا في العديد من اللجان العلمية و الأكاديمية.
اقرأ أيضا| جامعة السادات تنظم قافلة طبية بقرى«حياة كريمة»