فيتوريا غاضب من الشناوي .. وتوقعات باستبعاده من المنتخب

روي فيتوريا
روي فيتوريا

كشف الإعلامي ونجم الأهلي ومنتخب مصر السابق أحمد شوبير، عن غضب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، من حارس بيراميدز أحمد الشناوي.

وقال الإعلامي أحمد شوبير، خلال تصريحاته في برنامجه مع شوبيرالمذاع علي راديو اون سبورت أف أم : أحمد الشناوي في أول معكسر طلب ارتداء القميص رقم 1، والحصول على شارة القيادة، وهو ما أغضب البرتغالي فيتوريا، وتابع شوبير تصريحاته الاذاعية قائلا : قد لا يتواجد حارس بيراميدز في معسكر المنتخب خلال نوفمبر الجاري.

من ناحية أخرى تحدث شوبير، عن موقف محمد صلاح، المحترف بصفوف ليفربول، من الانضمام لمعسكر الفراعنة خلال شهر نوفمبر الجاري، قائلا إن الغموض يحيط بالموقف.

وعن خوض ودية بلجيكا المحدد لها الثامن عشر من الشهر الجاري بالكويت، لفت شوبير إلى أنه تواصل مع إعلامي كويتي وأكد له غياب نجم ليفربول عن التواجد مع بعثة المنتخب في الكويت.

وأوضح شوبير، خلال برنامجه مع شوبير المذاع عبر راديو أون سبورت أف أم قائلا: عندما أبلغني الإعلامي الكويتي بموقف محمد صلاح، تواصلت مع مصدر مهم جدًا داخل اتحاد الكرة وأكد لي أن نجم ليفربول سيتواجد مع بعثة الفراعنة في الكويت وسيخوض ودية بلجكيا

وتابع شوبير تصريحاته قائلا : عدت مرة اخري الي الاعلامي الكويتي ونقلت له كلام المسئول الكبير في اتحاد كرة القدم المصري وكان رد الاعلامي الكويتي كلمة واحد هي " افلح ان صدق " وهو ما يجعل وجود حالة من الترقب والغموض حول امكانية مشاركة محمد صلاح من عدمه مع منتخب مصر في المعسكر تاهبا لمباراة بلجيكا القادمة . 

وقال شوبير: من وجهة نظري الشخصية أرى أن نجم ليفربول حزين بسبب عدم وجود المنتخب في كأس العالم، ورغم ذلك أعتقد أنه سيفضل لعب ودية مع منتخب بحجم بلجيكا.


اقرأ أيضا: توتنهام ومان يونايتد أبرز ضحايا محمد صلاح في الدوري الإنجليزي