هنا الزاهد تكشف موعد انتهاء تصوير «سيب وأنا سيب»

هنا الزاهد
هنا الزاهد

تواصلت هنا الزاهد، مع جمهورها عن طريق جلسة أسئلة وأجوبة عبر خاصية ستوري في حسابها على «إنستجرام».

وكشفت هنا الزاهد، خلال الجلسة، عن الكثير الأمور منها العملية مثل موعد انتهاء تصوير مسلسلها والفنان الذي تتمنى العمل معه.

تصوير مسلسل «سيب وأنا أسيب» هيخلص أمتى؟

- إن شاء الله آخر الشهر.

مين من الفنانين الكبار نفسك تشتغلي معاه؟

- أكتر حد أحمد حلمي.

ومن ناحية اخرى تواصل الفنانة هنا الزاهد، تصوير مسلسلها الجديد «سيب وأنا أسيب» في لبنان، ويبدو أنها في فترة الاستراحة من التصوير شعرت بالملل لذا قررت أن تمضي بعض الوقت مع جمهورها.

ومسلسل "سيب وأنا أسيب"، تدور أحداثه في إطار من الكوميديا حول زوجين تنشب بينهما العديد من المواقف والعمل مكون من 10 حلقات فقط، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية مطلع العام المقبل، وهو من بطولة أحمد السعدني وهنا الزاهد ومن إخراج وائل إحسان وتأليف رنا أبو الريش.

كما تشارك هنا الزاهد زوجها أحمد فهمي في بطولة فيلم "مستر إكس"، شخصية محامية، وخلال الأحداث تترك مهنتها بسبب ظروف مرت بها وتلتقى أحمد فهمى ويحدث بينهما العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية.

فيلم "مستر إكس" من بطولة كل من أحمد فهمي وهنا الزاهد وأوس أوس وبيومي فؤاد ورحاب الجمل ومحمود حافظ، وعدد كبير من الفنانين كضيوف شرف، ومن تأليف أماني التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب وتدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي.