مصرع شاب في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بطريق طنطا المحلة الكبرى

حادث بطريق طنطا
حادث بطريق طنطا

عصام عمارة 

شهد طريق طنطا - المحلة الكبرى في نطاق مركز طنطا بمحافظة الغربية مصرع شخص وإصابة آخر في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى الجامعي بطنطا تحت تصرف جهات التحقيق.

كان اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية  قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة يفيد ورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل، على طريق طنطا - المحلة الكبرى في نطاق مركز طنطا وسقوط مصاب وحالة وفاة وتعطل حركة المرور على الطريق.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مباحث مركز شرطة طنطا وشرطة النجدة والإسعاف إلى محل البلاغ وتبين انقلاب سيارة ربع نقل يستقلها شخصان في العقد الثالث من العمر، ومصرع أحدهما وتم الدفع بسيارتي إسعاف إلى محل البلاغ لنقل المصاب إلى مستشفى المنشاوي والمتوفي لمستشفى طنطا الجامعي 
وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، أن المتوفى يدعى علاء عزيز والمصاب عماد شرف، وجميعم مقيمين بقرية منصورية الفرستق التابعة لمركز كفرالزيات. 

حرر محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وانتداب الطب الشرعي للكشف الظاهري على الجثة واستدعاء شهود عيان الواقعة وسؤال ذويه وإعداد تقريرا عن الإصابات المنوه عنها في محضر الشرطة للمصاب والتصريح بدفن الجثة. 
 

اقرأ أيضا | تقديم الخدمات الطبية لـ145 ألف متردد على العيادات التخصصية بالغربية