Advertisements

مصرع وإصابة 4 أشخاص إثر انقلاب سيارة بطريق أبو سمبل بأسوان 

أرشيفية
أرشيفية
Advertisements


أصيب 3 أشخاص ولقى آخر مصرعه، مساء اليوم الأحد، إثر حادث انقلاب سيارة ربع نقل بطريق مفارق توشكى التابعة لمدينة أبوسمبل جنوب محافظة أسوان، وعلى الفور توجهت سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج والجثة إلى المشرحة.

وتلقت الأجهزة الأمنية في أسوان إخطارًا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بطريق مفارق توشكى التابعة لمدينة أبوسمبل جنوب المحافظة، مما أسفر عن أصابة 3 أشخاص ومصرع آخر، وعلى الفور توجهت سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى أبوسمبل الدولى لتلقي العلاج اللازم، والمتوفي إلى المشرحة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضا| مصرع طالبة بكلية الطب أسفل عجلات القطار بأسوان


وانتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الحادث لمعاينته واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ورفع آثاره من الطريق لتيسر الحركة المرورية أمام المارة.

وتبين أن المصابين والمتوفى تابعين لمحافظة سوهاج، وهم : حسن. ع. ح.، يبلغ من العمر 26 سنه، وإصابته كدمات وسحاجات متفرقه بالجسم، صديق ح. ص،  يبلغ من العمر 22سنه، وإصابته اشتباه كسر بالقدم اليمنى، و معتصم. م.ت، يبلغ من العمر 29سنه، وإصابته كدمات وسحاجات متفرقة بالجسم، وتم نقلهم إلى مستشفى أبوسمبل الدولى لتلقي العلاج اللازم. 

بينما الشخص الذي لاقي مصرعه إثر نفس الحادث يدعي محمود .ا.، يبلغ من العمر 37سنه، وإصابته اشتباه  نزيف بالمخ توفى بعد وصوله المستشفى متأثرًا بإصابته. 

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها.
 

 

Advertisements


Advertisements