جيمس كاميرون يدافع عن Avatar 2 لهذا السبب

 المخرج جيمس كاميرون
المخرج جيمس كاميرون

كتبت: إنچي ماجد

يبدو أن المخرج جيمس كاميرون يحضر لجمهوره وجبة دسمة في فيلمه المنتظر "The Way of Water” الجزء الجديد من رائعته السينمائية “Avatar”، حيث ذكر موقع “Deadline”  الفني الإليكتروني أن مدة الفيلم ستتجاوز الساعات الثلاث.

يأتي الجزء الجديد بعد مرور 13 عاما على الفيلم الأصلي الذي صدر عام 2009، كما يعد هذا الجزء هو الأول من 4 أجزاء يتم التحضير لها انطلاقا من الفيلم الأصلي الذي حطم الأرقام القياسية في كل شيء، وكشف كاميرون سابقا أن الفيلم الثالث قد أنتهى بالفعل من تصويره، وأعترف إنه قد لا يعود لإخراج الجزئين الأخيرين بنفسه.

في وقت سابق من هذا العام، ودافع كاميرون عن طول فترة الفيلم، قائلاً إن أولئك الذين يجدون الفيلم طويلا يمكنهم ببساطة “النهوض والذهاب إلى الحمام”.

وأضاف فى حديث له مع مجلةEmpire” “، وقال المخرج إنه لا يريد أن يرى الناس يشتكون من طول الجزء المقبل، بينما يكون الكثيرون منهم على إستعداد تام لمشاهدة التلفاز لعدة ساعات في جلسة واحدة.

وينضم إلى بطولة الجزء الجديد النجمة البريطانية كيت وينسلت مع كليف كورتيس وإيدي فالكو وبريندان كويل، ومن المنتظر أن تصدر الأجزاء الثلاثة التالية خلال أعوام 2024 و2026 و2028 على التوالي، بينما يصدر “The Way of Water” بدور العرض العالمية في السادس عشر من ديسمبر المقبل.

أقرأ أيضأ : مخرج فيلم «أفاتار» يعلن انتهاء تصوير الجزء الثالث