إغلاق شاطئ لمدة 48 ساعة.. بسبب هجوم قرش أبيض لامرأة بسان دييجو

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تعرضت امرأة للهجوم من قبل سمكة قرش بيضاء كبيرة أثناء السباحة بينما كان صديقتها تراقبها.

وأصيبت الضحية بثقب وجروح في الفخذ الأيمن العلوي، حيث تم علاجها في المستشفى وأفادت الأنباء أنها تلقت قطبًا لإصاباتها وهي تتعافى الآن بشكل جيد.

وقال جون إيدلبروك، رئيس رجال الإنقاذ في مدينة ديل مار، إن المرأة تعرضت للهجوم أثناء السباحة في المياه قبالة شاطئ  سان دييجو بالقرب من المحيط الهادي.

وقال إن القرش ربما كان سمكة قرش بيضاء كبيرة، على الرغم من أن المسؤولين ينتظرون العلماء لتأكيد ذلك.

واكتشف أحد المنقذين أن النساء في خطر لأنه رآهن في الماء بعد الساعة 10 صباحًا بقليل وكانوا متجهين إلى الشاطئ بعد السباحة لأكثر من ميل، عندما تغيرت ضرباتهم.

وبدأ الصديق يلوح بأيديهم بشكل محموم طلباً للمساعدة لأنهم كانوا على بعد مئات الأمتار من الشاطئ، ولكن خارج منطقة ركوب الأمواج.

وساعد المنقذ الأصدقاء على العودة إلى الشاطئ بأمان قدر الإمكان ، لكنه لم يرصد القرش الأبيض الصغير الذي غالبًا ما يتم رصده وهو يسبح في مياه المحيط الهادئ قبالة ساحل ديل مار.

وفي حديثه عن كيفية التعامل مع الحادث، قال جون: "كان لديها رفيق سباحة مجتهد، وكلاهما حافظ على رباطة جأشه جيدًا" وتم إغلاق الشاطئ لمدة 48 ساعة على الأقل منذ الحادث.

وذكرت تقارير محلية أن سمكة قرش بيضاء كبيرة صغيرة يبلغ طولها 8 أقدام جرفتها المياه على شواطئ محمية توري باينز الطبيعية وستيت بيتش، على بعد حوالي ثلاثة أميال جنوب الهجوم - بعد أيام فقط من الهجوم .

اقرأ أيضا| «مظاهرات الفراخ».. دقيقة حداد في مطاعم باريس ضد ذبح الدواجن |فيديو