ماتت أثناء توقيع عقد أول فيلم تقوم ببطولته.. مأساة الفنانة نادية سيف النصر

ماتت أثناء توقيع عقد أول فيلم تقوم ببطولته في حياتها
ماتت أثناء توقيع عقد أول فيلم تقوم ببطولته في حياتها

الفنانة نادية سيف النصر لقيت مصرعها في بيروت أثر حادث تصادم وقع لسيارة كانت تستقلها.. تلقى الخبر إلهام سيف النصر ، ابن عمها تليفونيا من صديقه اللبناني نزار غندور ، وسافرت زوجة إلهام سيف النصر إلى بيروت لتشرف على نقل الجثة إلى القاهرة .

وذهب رجال الشرطة إلى شقة نادية 100 شارع النيل الدور الثالث وأغلقوا شقتها بالشمع الأحمر .

كانت نادية سيف النصر قد سافرت إلى بيروت للاتفاق على التمثيل في فيلم لبناني ثم تعود بعدها إلى القاهرة لتشترك في تمثيل فيلم الدموع الضاحكة .. بعد أن طلبت نادية من الشغالة التي تقيم في منزلها الاتصال بصديقتها آمال رمزي لتحصل منها على ما تريد من نقود ، وذهبت الشغالة إلى منزل آمال رمزي وهي تبكي بعد أن فوجئت بالزوج السابق لنادية سيف النصر يحضر مع رجال الشرطة لجرد شقتها وإغلاقها بالشمع الأحمر .. وأصيبت آمال رمزي بانهيار وهي تقف أمام باب شقة صديقتها بعد إغلاقه بالشمع الأحمر .. نادية أم لطفلة في الثامنة من عمرها اسمها شيري .

اللجنة المنظمة لمنتدى شباب العالم تتولى تنظيم فعاليات مؤتمر التغير المناخي بشرم الشيخ

نادية سيف النصر مثلت على المسرح وانضمت مع فرقة الريحاني ثم عملت مع الفنانين المتحدين وظهرت في 17 فيلما من الأفلام التي مثلتها.

ولقد عاشت نادية عمرها تشكو من قلة البخت .. كانت تردد دائما أنا تعيسة حتى في أسعد لحظات عمرها . ولقد شاءت الظروف.. ظروف حياتها أن تموت في نفس اليوم الذي وقعت فيه لأول مرة في حياتها عقدا لبطولة فيلم ووصل جثمانها في نفس الموعد الذي اختارته لعودتها لتستأنف عملها في فيلم جديد.

المصدر : مركز معلومات أخبار اليوم