دراما أجنبية| «Lucy» من السينما إلى التليفزيون

مشهد من مسلسل «Lucy»
مشهد من مسلسل «Lucy»

أعلنت شركة يوروبا كورب الأمريكية تحويل فيلم «Lucy» بطولة سكارليت جوهانسون ومورجان فريمان وتشوى مين سيك الذى عرض عام ٢٠١٤ إلى مسلسل تليفزيونى ولم تعلن الشركة حتى الآن عن أبطال العمل.

اقرأ أيضاً| دراما أجنبية | موسم رابع من «Manifest» بداية نوفمبر

وهل هم نفس أبطال الفيلم أم سيكون هناك أبطال جدد لاسيما وأن الفيلم حقق أرباحا ضخمة ووصلت إيراداته إلى 458 مليون دولار، بأكثر من أحد عشر ضعفًا من تكلفة إنتاجه التى بلغت 40 مليون دولار، الفيلم مبنيّ على فرضيّة أن البَشر يستخدِمُون قدراً ضئيلاً من عقولهم لا يتعدّى 10%.

ويتوقع ماذا سيحدث لو استخدموا طاقةَ عقولهم بالكامل ومن هذا المبدأ تتكون قصّة الفيلم، حيث يحكى عن فتاة تُدعى لوسى عمرها 25 عاما، وتعيشُ فى تايوان خلال فترة دراستها يتم إجبارها على العمل ضمن إحدى عصابات توزيع المخدرات، بسبب صديقها ريتشارد رئيس عصابة للمخدرات.

ويتم وضع مادة نادرة وممنوعة فى أحشائها لنقلها لدولةٍ أُخرى من غير قصد حيث كانت فى البداية تحملها فى كيس تم تثبيته فى معدتها، ويتسرّب جزء من هذه المادة إلى دمها بسبب الاعتداء الجسدى الذى تناله أثناء خطفها، مما يسمح لها باستعمال أكثر من 10% من قدرة ذكائها. ما يجعلها إنسانة خارقة قادرة على تحمل الآلام واستيعاب المعلومات بشكل فورى وتحريك الأشياء ذهنياً.