مانشستر يونايتد يوجه رسالة خاصة لـ بيكيه بعد إعلان اعتزاله

بيكيه مع مانشستر يونايتد
بيكيه مع مانشستر يونايتد

بعث نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي برسالة خاصة إلى جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الحالي والشياطين الحمر السابق، بعد إعلانه اعتزال كرة القدم، عقب خوض آخر مباراة له مع البارسا أمام ألميريا مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من مسابقة الليجا

ونشر مانشستر يونايتد تغريدة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فيديو لأحد أهداف جيرارد بيكيه مع الشياطين الحمر وعلق قائلا، "خادم للفريق يمكن الوثوق به، ومنافس ذو قيمة".

مضيفًا: "نتمنى لنجمنا السابق جيرارد بيكيه تقاعدًا مزدهرًا، قبل مباراته الأخيرة في وقت لاحق اليوم". 

وكان جيرارد بيكيه قد أعلن اعتزال كرة القدم عقب خوض آخر مباراة له مع برشلونة ضد ألميريا مساء اليوم.

يذكر أن جيرارد بيكيه لعب مع مانشستر يونايتد خلال الفترة من 2004 إلى 2008، وحصل معه على لقبي دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز، قبل أن ينتقل إلى برشلونة فى 2008. 

لعب جيرارد بيكيه 615 مباراة مع برشلونة حتي الأن، في مختلف المسابقات، وسجل 53 هدفًا وقدم 15 تمريرة حاسمة، وتوج معه بـ 30 لقبًا.

جدير بالذكر أنه يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة نظيره ألميريا، اليوم السبت، في تمام الساعة العاشرة مساء، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإسباني "الليجا".

وستكون جماهير برشلونة، مساء اليوم السبت، على موعد مع حدث خاص، من أجل توديع نجمها جيرارد بيكيه، والذى سيخوض مباراته الأخيرة بقميص الفريق الكتالوني، بعدما أعلن مساء الأربعاء الماضى، عن اعتزاله كرة القدم نهائيا.

وستشهد المباراة وداعا خاصا لأحد النجوم الخبرة في الفريق "جيرارد بيكيه"، الذي قرر بشكل مفاجئ إنهاء مشواره الكروى، وذلك رغم أن عقده الحالي مع النادي يمتد حتى 2024، بعد أن تنازل عن جميع مستحقاته لدى البارسا.

وقال بيكيه في رسالته الوداعية، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "خلال الأسابيع الأخيرة الكثيرون تحدثوا عني، وأنا لم أقل شيئا، لكننى الآن سأتحدث عن نفسي، كحال الكثيرين منكم، كنت مشجعا للبارسا نشأت في أسرة عاشقة لكرة القدم. ومشجعة للبارسا".

اقرأ أيضًا: بث مباشر مباراة برشلونة ضد ألميريا بالدوري الإسباني