محسن محي الدين يبدأ تصوير الجزء الثاني من «ريفو»

محسن محي الدين
محسن محي الدين

بدأ الفنان محسن محي الدين، تصوير أولى مشاهدة من مسلسل "ريفو" الجزء الثاني، الذي تم عرض الجزء الأول منه خلال الأيام الماضية وحقق نجاحًا كبيرًا، استعدادًا لعرضه على إحدى المنصات.

يشارك في المسلسل العديد من الفنانين، حيث يجسد الفنان أمير عيد شخصية "شادى أشرف"، وركين سعد "مريم فخر الدين"، وتامر هاشم "ماجد جورج"، وحسن أبو الروس "مدحت أباظة"، وسارة عبد الرحمن "ياسمين رحمي"، وصدقي صخر "مروان سامي"، وإخراج يحيى إسماعيل.

كان محسن محي الدين، قد انتهى من تصوير مشاهده في مسلسل "طير بينا يا قلبى" الذي عرض على شاشة قناة ON نهاية الشهر الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.

مسلسل "طير بنا يا قلبي" شارك في بطولته ريم مصطفى وبسمه، دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلي حسين، إبرام سمير، عمرو عبد العزيز، هالة فاخر، أحمد صيام، إسماعيل فرغلي، ماجده منير، الطفلة ريما مصطفى، الطفل سليم مصطفي، ومن تأليف باسم علي الخطيب - إسلام شتا - أحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار.

تدور قصة مسلسل "طير بينا ياقلبي" حول قرار عائلة ثرية بإنشاء مدرسة "إنترناشونال" بسبب استغلال المدرسة التي تدرس فيها طفلتهم، ويستعرض العمل العديد من المشاكل التي تواجه الطلاب، والمنظومة التعليمية بوجه عام، كما يلقى الضوء على مافيا المدارس وصراعات بيزنس التعليم في إطار اجتماعى كوميدى.