أسامه نبيه يرفض عرض أسوان لتدريب الفريق

أسامه نبيه
أسامه نبيه

أكد مصدر مقرب من أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على رفض الأخير للعرض الذي تلقاه من نادي أسوان لتولي تدريب الفريق في الفترة الحالية.

وأوضح المصدر أن أسامة نبيه اعتذر عن عدم قبول عرض أسوان في الفترة الحالية، وفضل الاستمرار في منصبه بالجهاز الفني للفريق الأبيض.

وشهدت الساعات القليلة الماضية مفاوضات مكثفة من قبل مسؤولي أسوان لاقناع المدرب العام للزمالك بتولي قيادة الفريق في الفترة الحالية قبل أن يعتذر.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق الأبيض تدريباته غدا السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا للقاء المصري في دور الثمانية لبطولة كأس مصر والمقرر لها يوم ٢٦ نوفمبر الجاري.

وكان  البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح لاعبيه راحة من التدريبات الجماعية لمدة يومين عقب مباراة إنبي التي أقيمت يوم  الأربعاء  الماضي في مسابقة الدوري الممتاز، على أن يستأنف تدريباته السبت المقبل على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وتعادل فريق الزمالك مع إنبي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بهذه النتيجة يرفع الأبيض رصيده إلى 7 نقاط يحتل المركز الثالث في حين ارتفع رصيد الفريق البترولي إلى نقطتين يحتل بها المركز الرابع عشر.

أقرا ايضاً|

المصرى يستعد لمواجهة الزمالك بالمباريات الودية